الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عضو مجلس الشيوخ أحمد دياب يزور موقع “القاهرة 24” ويهنئ القائمين عليه: حققتم نقلة نوعية في وقت قصير

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 16/نوفمبر/2020 - 04:57 م

زار عضو مجلس الشيوخ، أحمد دياب، المقر الجديد لموقع “القاهرة 24″، وقدَّم التهنئة لرئيس التحرير محمود المملوك، والعاملين به.

وأشاد دياب، بصالة التحرير الجديدة للموقع، وهنأ الصحفيين على تحقيقهم نقلة نوعية في وقت قصير، والنجاح في تصدر ترتيب المواقع الإلكترونية؛ عبر استهداف جمهور جديد من القراء، وتقديم صحافة متزنة تهتم بالمواطن.

وقال دياب  خلال جولته التفقدية بمقر “القاهرة 24” إنه فخور بتجربة الموقع التي قامت بأيادي فريق من الشباب المؤمنين بتقديم صورة جديدة للإعلام المصري، ويساهمون في تغطية الاخبار بحيادية واتزان تام، متوقعا أن تقدم مؤسسة “القاهرة 24” خلال فترة وجيزة، إعلاما مقروءًا ومرئيًا يشهد له الجميع، ويحظى بتقدير الجمهور.

وأشار إلى أن هناك تكاملًا بين السلطات المختلفة والإعلام المهتم بالقضايا العامة، مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده حتى يحقق مصالح المواطنين، والعمل على إنجاز التشريعات التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن المصري.

ويمتلك دياب- الذي حصد أصوات محافظة الجيزة في انتخابات مجلس الشيوخ الاخيرة- خبرة كبيرة في مجال ريادة الأعمال، ويشغل حاليا منصب رئيس مجلس إدارة شركات “الصعيد الوطنية للصلب”، و”ليبرتي برودكشن” و”فيوتشر أوتوموتيف”.

كما أسهم في تأسيس شركة “زد” للاستثمار الرياضي، التي يشغل حاليًّا منصب العضو المنتدب لها، وأيضا في إنشاء نادي “زد  إف سي” لكرة القدم.

تابع مواقعنا