الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“لايك لنفسه”.. تركي آل الشيخ يمدح آخر أغانيه مع أنغام (تدوينة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 16/نوفمبر/2020 - 01:18 م

أشاد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، بأغنية “لايقين” التي تقدمها الفنانة أنغام من ألبومها الخليجي الجديد “مزح”، ومن الملفت النظر أن أغنية “لايقين” من كلماته وهذا ما وصفه متابيعين بإنه إشادة بنفسه.

وكتب تركي آل الشيخ تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وقال: “إيه الجمال ده في لايقين” مع وضع “إيموجي” يشير إلي السعادة.

وسبق، تعاون المستشار تركي آل الشيخ مع المطربة أنغام في أغنية “لايقين” ضمن أغاني ألبومها الجديد “مزح”، الذي طرح منذ أيام على تطبيق الأغاني الشهير “Dezeer”.

وأغنية “لايقين” من كلمات تركي آل الشيخ، وألحان سهم وﺗوزﯾﻊ ﻣوﺳﯾﻘﻲ ﺧﺎﻟد ﻋز، مكس و ماستر جاسم محمد اﻟﻌﺎزﻓﯾن، وإﯾﻘﺎﻋﺎت أﺣﻣد اﻟﻌﻧوة، ونالت الأغنية إعجاب كبير من الجمهور.

يحتوي الألبوم على 15 عملا تنوعت بين الكلاسيكي والطرب العصري بأسلوب شبابي مفعم بالحب والرومانسية، وقد أعدّت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بدعم وتوجيهات سالم الهندي، الرئيس التنفيذي، خطة زمنية لطرح هذا الألبوم بشكل متناسق مع معطيات المتلقين، وذلك عبر منافذ متبعة ذات خصوصية وحصرية تامة من خلال “مواقع روتانا الإلكترونية والقنوات ذات الصلة”.

أنغام تكشف تفاصيل التعاون الثاني مع المستشار ترك آل الشيخ (فيديو)

أنغام تطرح ألبومها الخليجي “مزح” على تطبيق “Dezeer”

 

تابع مواقعنا