الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مياه المنوفية”: انقطاع المياه غدًا عن مدينة منوف وضواحيها

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 16/نوفمبر/2020 - 11:19 ص

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنوفية، عن قطع المياه غداً الثلاثلاء عن مدينة منوف وضواحيها، تتا وغمرين، برهيم، فيشا الكبرى، كمشوش، كفر فيشا، ولمدة 4 ساعات من الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى الساعة الثانية والنصف ظهرًا من نفس اليوم وذلك لعملية لغسيل الدورية في الشبكات.

وأهابت الشركة خلال بيان لها بالمواطنين وأصحاب المخابز ومسئولى الهيئات الحكومية والمستشفيات، بتوفير كميات مناسبة من المياه اللازمة لاستخدامها خلال تلك الفترة المذكورة.

وأوضح المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، أنه تم وضع خطة لتطهير شبكات الصرف الصحي وإجراء أعمال الصيانة والتطهير لمحطات الصرف الصحي وتطهير جميع شنايش وبالوعات الأمطار بمعدات الشركة المختلفة، وذلك لاستيعاب الزيادة المتوقعة لاستهلاك المواطنين خلال فصل الشتاء.

كما أكد قيام جميع الأفرع التابعة للشركة بتطهير بيارات محطات الرفع وتسليك وتطهير المطابق الرئيسية، وكذلك تغيير بلاعات المطر المتهالكة، مضيفا أن هناك فرق طوارئ من مهندسي وفنيين ومشرفي وعمال الشركة، تم تدريبهم على كيفية التعامل الفورى والسريع مع المواقف الطارئة التى قد تحدث من أمطار وسيول أو أى أزمات.

تابع مواقعنا