السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزوجان المتهمان بالاتجار بالهيروين ببنها: “بنشتري المخدرات من المنوفية ونوزعها بالهاتف المحمول”

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 08:12 م

كشفت التحقيقات مع الزوجين المتهمين بالاتجار بالهيروين المخدر بدائرة مركز بنها، أنهما اعتادا على ممارسة تلك التجارة منذ سنوات عديدة، حيث تم ضبطهما من قبل بأكثر من 20 جناية مخدرات وسلاح.

وتبين من التحقيقات أن المتهمين كانوا يشترون المخدرات من قرية أجهور الرمل بمحافظة المنوفية، ويتم توزيع الهيروين على عملائهم من خلال الهاتف المحمول ببلدة كفر الجزار التابعة لمركز بنها، كما أشار المتهمون خلال التحقيقات، أن تجارة الكيف مهنتهم ولا يعرفون سواها ولديهم زبائن وعملاء من كل مكان بدائرة المركز، وأنه تم ضبطهم بت39 ألف جنيه من متحصلات تجارتهم الآثمة، وسلاح ناري لحماية تلك التجارة، ونصف كيلو هيروين.

وفي سياق متصل قرر عبد الله علي رئيس نيابة مركز بنها، بمحافظة القليوبية بإشراف المستشار علي حسن المحامي العام الأول لنيابات جنوب بنها، حبس زوجين، وسائق 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامهما بترويج مخدر الهيروين علي عملائهم بدائرة المركز.

عاطلان يقتلان شابًا ببنها حاول منعهما من بيع المخدرات خلال مشاهدة مباراة الأهلي

كما أمرت النيابة العامة التحفظ علي المضبوطات والاموال التي ضبطت بحوزة المتهمين أثناء القبض عليهم وتحربات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها.

وكان قد تلقى اللواء فخر الدين العربي، إخطارًا من المقدم أحمد عبد المنعم، رئيس مباحث مركز بنها، بتردد زوجين على دائرة المركز لترويج مخدر الهيروين على عملائهم.جري إخطار اللواء حاتم الحداد، مدير مباحث القليوبية، والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، وبعد تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تمكن كلا من النقيبان عماد سامي وأحمد رزق معاون مباحث المركز من ضبط المتهمين وهما عاطل وزوجتة وسائق، وسيارة، وبحوزتهما نصف كيلو هيروين و39 ألف جنيه وسلاح ناري.

وبالكشف على المتهمين تبين أنهما هاربان من 20 جناية سلاح ومخدرات، وحكم بالسجن المؤبد بواقعة سرقة بالإكراه تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين واحيلا المتهمين للنيابة العامة التي أمرت بحبسهما.

تابع مواقعنا