السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برامج التوك شو تبرز انفراد “القاهرة 24” بشأن إصابة زوجة محمد صلاح بفيروس كورونا (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 12:12 ص

أبرز عدد من برامج التوك شو خبر انفراد “القاهرة 24“، بشأن إصابة زوجة محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، بفيروس كورونا المستجد، ضجة كبيرة في الوسط الإعلامي.

ونقلت العديد من المواقع والصحف والبرامج التلفزيونية، الخبر من “القاهرة 24“، بعد أن تم نشره على الموقع، فيما نشرت وسائل إعلام مصرية وأجنبية الخبر.

ونقل الإعلامي عمرو أديب الخبر عبر برنامج الحكاية عبر قناة MBC مصر، كما عرضت الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها كلمة أخيرة المذاع على قناة ON الخبر، قائلة:” على عهدة القاهرة 24″.

وعلم “القاهرة 24” أن زوجة محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، المحترف ضمن فريق ليفربول الإنجليزي، ثبت إيجابية المسحة التي أجريت لها، اليوم، الاثنين، باعتبارها مخالطة للاعب.

وعلمنا أن زوجة صلاح ستخضع لبرتوكول العلاج بإشراف طبي كامل، وفي ذات السياق فإن مكة محمد صلاح، ظهرت عليها بعض أعراض فيروس كورونا، حسب تقارير أطباء قاموا بالكشف عليها، لكن حتى الآن تعد حالة مكة سلبية.

وغاب محمد صلاح، عن مباراة المنتخب الوطني، أمام نظيره توجو، التي جمعتهما، السبت الماضي، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2022 بالكاميرون.

إصابة زوجة محمد صلاح بفيروس كورونا.. وظهور الأعراض على مكة (خاص)

تابع مواقعنا