الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بكفالة 2000 جنيه.. إخلاء سبيل الطبيب المتهم بالتحرش بفتاة والاستمناء داخل “ميكروباص” في الشرقية

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 02:00 م

أصدر قاضي المعارضات بمحكمة الزقازيق الجزئية، بمحافظة الشرقية، قبل قليل، قرارًا بإخلاء سبيل الطبيب المتهم بالتحرش بفتاة والاستمناء داخل سيارة “ميكروباص” بمدينة الزقازيق، وذلك بكفالة مالية قدرها 2000 جنيه على ذمة التحقيقات.

وفي وقتٍ سابق، أعلنت نقابة الأطباء بمحافظة الشرقية، تكليف محامي النقابة بالدفاع عن المتهم، على أن تسير النقابة في اتجاهين، وذلك من خلال الاستعانة بالحكماء ورواد الأطباء لمحاولة إيجاد حل آخر.

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من فتاة تُدعى “هـ.ا” 19 سنة، تتهم فيه المدعو “ع.م” طبيب بشري بجامعة الزقازيق، بالتحرش بها والاستمناء داخل سيارة أجرة “ميكروباص” بدائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق.

تنتظر الأمطار لتكتمل الكارثة.. أعمدة الإنارة تُهدد حياة المواطنين في “الشيخ حربي” بالشرقية (صور)

وتسبب صراخ الفتاة واستغاثتها بالمارة في المنطقة من ضبط الشاب والتحفظ عليه لحين وصول قوات الشرطة، والتي اصطحبته إلى قسم شرطة ثانٍ الزقازيق، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6583 جُنح ثانٍ الزقازيق لسنة 2020، وبالعرض على النيابة العامة وجهت له تهمتي التحرش بفتاة وممارسة فعل فاضح في وسيلة نقل عامة، وأمرت بحبسه خمسة عشر يومًا على ذمة التحقيقات، ووجهت له تهمتي التحرش بفتاة وممارسة فقعل فاضح داخل وسيلة نقل عام، قبل قرار إخلاء سبيله بكفالة مالية على ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا