الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على إمكانات ميزة “Fleets” التي سيطلقها “تويتر” خلال أيام

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 11:34 م

قالت شركة “تويتر” إن هناك بعض المستخدمين لا يشعرون بالراحة عند التغريد بسبب الطبيعة العلنية للتغريدات وبقائها في الصفحة الشخصية طوال الوقت، أو أنهم يشعرون بالضغط أحيانًا لجمع الإعجابات أو الحصول على إعادة تغريد، ولهذا تبقى الكثير من التغريدات في قسم المسودات.

ولإتاحة المزيد من الراحة للأشخاص، قام “تويتر” بالعمل على وسيلة جديدة من شأنها تقليل الضغط على المستخدمين حين يودّون الحديث عن أمر ما.

وقالت الشركة إنها ستطلق ميزة Fleets، التي تُمكّن الجميع من الانضمام إلى المحادثة بطريقة جديدة من خلال أفكارهم العابرة أو الآنية.

وميزة Fleets ستكون مخصّصة لمشاركة الأفكار العابرة أو الآنية والتي تساعد في بدء المحادثات، وتبقى لمدة 24 ساعة فقط.

وقالت الشركة إن الميزة الجديدة ساعدت الناس على الشعور براحة أكبر عند انضمامهم للمحادثة. كما أن الأشخاص الذين يمتلكون ميزة Fleets كانوا أكثر حماسة للمشاركة بالمزيد من المحادثات على تويتر سواء من خلال ميزة Fleets أو الرسائل الخاصّة.

ويمكن للأفراد تضمين تغريدات أو صور أو مقاطع الفيديو عند إنشائهم Fleets،  كما أن لديهم خيارات متنوعة للخلفية والنصوص.

ولمشاركة تغريدة عن طريق Fleets، ما على الأفراد سوى النقر على أيقونة “مشاركة” أسفل التغريدة، ثم على “مشاركة في Fleets” وإضافة رأيهم من خلال مشاركة النصوص أو الرموز التعبيرية. وسوف تتوفر الملصقات stickers وكذلك خاصية البث المباشر قريباً في ميزة Fleets.

ويمكن لمتابعي حساب ما رؤية Fleets في الجزء العلوي من الخط الزمني. ويمكن لأي شخص يرى ميزة Fleets في حال كان الحساب عامًّا. وفي حال كانت الرسائل خاصّة مفتوحة، فيمكن عندها لأي شخص الرد على الـ Fleets المنشورة. ويمكن الردّ على Fleets من خلال إرسال رسالة خاصّة أو رمز تعبيري من الشريط السفلي للشاشة، ومن ثم متابعة المحادثة عبر رسائلكم الخاصّة.

ستتوفّر الميزة الجديدة للجميع على مستوى العالم لنظامي IOS وAndroid خلال الأيام المقبلة.

تابع مواقعنا