الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الرئيس التنفيذي لبرايم القابضة: البورصة المصرية الأفضل عربيا وسوق المال كاشف لقطاعات الاقتصاد

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 05:48 م

قال شيرين القاضي، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لبرايم القابضة، إن البورصة المصرية أول سوق في المنطقة العربية، مضيفة أنه على الرغم من أن بعض الأسواق العربية حجمها كبير، لكن البورصة المصرية تعد أفضل أسواق المال، كما أن العديد من الأسواق ينقصها الكثير من التطوير.

وأوضح القاضي، خلال احتفالية مرور 25 عاما على تأسيس الشركة، اليوم الثلاثاء، أن سوق المال المصري بدأ مرحلة جديدة للتطور، بالإضافة إلى أهمية أسواق المال باعتبارها كاشفة لكافة القطاعات الاقتصادية من حيث المبيعات وانخفاض وارتفاع الأسعار وأزمات السيولة.

وقال القاضي إن رأسمال برايم الحقيقي هو الـ300 شخص العاملين بالشركة منذ عشرات السنوات.

وأكد القاضي أن شركته كانت عنصرًا أساسيًا في المشهد الاستثماري المصري منذ عام 1992، واستطاعت التغلب على جميع التحديات التي شهدها السوق خلال تلك الفترة، بما في ذلك الأزمات المالية العالمية والثورات التي شهدتها المنطقة ومصر، وكذلك وباء كورونا الذي يعاني منه العالم، ومع ذلك لم تتنازل الشركة أبدًا عن التميز ولم تساوم على جودة عملها.

وأضاف القاضي أنه منذ إنشاء الشركة في عام 1992 تطورت برايم القابضة من كونها مكتبًا استشاريًا لبرنامج الخصخصة الذي قامت به الحكومة المصرية إلى بنك استثماري رائد في السوق.

ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة بنهاية تعاملات الثلاثاء

تابع مواقعنا