الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة الفيوم يكشف الحقيقة بشأن “واقعة مُخلَّة” في كلية التربية النوعية

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 11:47 ص

قال الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، إن الأخبار التي تم تداولها على بعض المواقع الاجتماعية، بشأن حدوث واقعة مُخلَّة في كلية التربية النوعية؛ ليس له أي أساس من الصحة، مؤكدا أن الجامعة كمؤسسة تعليمية عريقة، تعمل على إرساء قواعد الأخلاق داخل وخارج جدرانها، وأن كافة منتسبيها من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين والطلاب، مشهود لهم بسمو الأخلاق ورفعتها.

وأوضح شديد، في بيان له منذ قليل، أن النجاح الذي تحققه الجامعة في جميع المجالات وخاصة في الأونة الأخيرة قد أثار حفيظة بعض ضعاف النفوس فسوَّلت لهم نشر أخبار ليس لها أي أساس من الصحة.

بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بالفيوم

وأهابت جامعة الفيوم، بكافة الصحفيين والإعلاميين الشرفاء، تحري الدقة عند نشر الأخبار والتأكد من صحتها، تحقيقًا للهدف الأسمى من مهنة الصحافة وهو نشر الحقائق ومحاربة الشائعات.

وتؤكد الجامعة على احتفاظها بكافة حقوقها القانونية تجاه من يسيء إلى مؤسسة علمية عريقة كجامعة الفيوم يشهد لها الجميع بالنجاح وتحقيق الكثير من الإنجازات العلمية والمجتمعية.

وكان بعض صفحات التواصل الاجتماعي في سبوك، قد تداولت شائعة القبض على فتاة وشاب يمارسان الرذيلة داخل مدرج كلية التربية النوعية بجامعة الفيوم.

تابع مواقعنا