الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فعاليات اليوم الثلاثاء من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 12:06 م

يضم برنامج اليوم الثاني من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، بدورته الخامسة، ندوة عن الفنانة الراحلة سناء جميل، حاملة اسم الدورة، وذلك في تمام الثانية عشرة ظهرا، ويتحدث فيها كل من الإعلامي مفيد فوزى، والفنانة سميحة أيوب.

ويقام في الواحدة والنصف ظهرا، مؤتمر صحفي للفنانة حنان مطاوع، بينما يعقد المؤتمر الصحفي الخاص بالفنان بيومي فؤاد في الثانية والنصف ظهرا. وتبدأ العروض المسرحية، اليوم، في الخامسة والنصف مساء، بالعرض المسرحي الإسباني “أبي رجلًا”، والمشارك في مسابقة العروض الكبرى، وفي السابعة مساء العرض اللبناني “قوم يابا” المشارك في مسابقة المونودراما، وذلك بقصر ثقافة شرم الشيخ. أما المسرح المكشوف بالسوق القديم فيشهد في العاشرة مساء، العرض المسرحي المصري “أغنية على الممر”، والمشارك في مسابقة “محور الشارع والفضاءات غير التقليدية”.

يشار إلى أن مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يقام تحت رعاية الفنانة الدكتورة ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة واللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وتقام- خلال الفترة من 16 إلى 20 نوفمبر 2020- فعاليات الدورة الخامسة من المهرجان، برئاسة الفنان مازن الغرباوي، والتي سبق وأُرجأت بسبب جائحة كورونا.

اليوم.. انطلاق فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان شرم الشيخ للمسرح الدولي

3 فنانين يقدمون حفل مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح وإيزيس عرض الافتتاح

تابع مواقعنا