الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل مواجهة توجو.. تعرف على فرص صعود المنتخب الوطني لكأس أمم إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 03:00 م

يستضيف اليوم، ملعب كجيه مباراة قوية بين المنتخب الوطني، ونظيره منتخب توجو، ضمن مباريات الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية فى لقاء يسعي فيه الفراعنة لتحقيق الثلاث نقاط من أجل الصعود للكان.

وحقق المنتخب الوطني، الفوز على توجو ضمن مباريات الجولة الثالثة على ستاد القاهرة الدولي بهدف دون رد سجله اللاعب محمود حمدي الونش مدافع الزمالك برأسية رائعة من صناعة محمد النني.

ويحتاج الفراعنة للفوز بالثلاث نقاط من أجل صدارة المجموعة بجانب منتخب جزر القمر الذي يتصدر المجموعة برصيد 8 نقاط بعد الفوز على كينيا الجولة الرابعة بهدفين لهدف.

ويحتل جزر القمر صدارة المجموعة برصيد 8 نقاط ثم المنتخب الوطني برصيد 5 نقاط ثم كينيا برصيد ثلاث نقاط ثم توجو بنقطة.

وفى حال فوز المنتخب الوطني الأول اليوم  على توجو سيصعد لصدارة المجموعة بنفس عدد النقاط مع جزر القمر وسيكون المنتخب التوجولي خارج المنافسة رسميًا بينما سيكون كينيا قد ابتعد بنسبة كبيرة عن المنافسة خاصة انه سيتبقي مباراتين فقط، ويتبقي للفراعنة مباراتين أمام كل من كينيا خارج الأرض وجزر القمر فى مصر.

بينما فى حال تعادل المنتخب الوطني اليوم أمام توجو سيصعد الفريق للنقطة السادسة فى المركز الثانى وسيحتاج وقتها للفوز بثلاث نقاط فقط للوصول للنقطة التاسعة من أجل الصعود لكأس الأمم.

بينما فى حال خسارة المنتخب الوطني ستتعقد المجموعة وسيظل الفراعنة عند النقطة الخامسة بينما سيرتفع رصيد توجو للنقطة الرابعة وسيكون أمام مصر الفوز خلال الجولتين المقبلين من أجل الصعود.

المنتخب الوطني يواجه توجو وسط غيابات وتغييرات فى التشكيل

وزير الرياضة يطمئن على بعثة المنتخب الوطني

تابع مواقعنا