الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصر تقسو على توجو بثلاثية في تصفيات أمم إفريقيا

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 07:54 م

حقق المنتخب الوطني فوزًا غاليًا على نظيره توجو، بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب كجيه، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021.

بدأت المباراة بقوة من جانب لاعبو منتخبنا الوطني، حيث يأمل الفراعنة في حصد الثلاث نقاط، واعتلاء صدارة المجموعة السابعة، ووضع قدمًا في كأس الأمم الإفريقية، بينما حاولت توجو تعديل النتيجة وحصد الثلاث نقاط، لتعزيز صفوف المنتخب في المجموعة، ولكن فشل في تحقيق الفوز.

ومنح محمد مجدي قفشة، المنتخب التقدم في الدقيقة 18، بعد تسديدة قوية على يسار حارس مرمى توجو، ليمنح الفراعنة هدف التقدم.

وحاول الفراعنة تأمين التقدم بالهدف الثاني، حتى تمكن محمد شريف، من تسجيل الهدف الثاني، في الدقيقة 32، بعد متابعة جيدة لخطأ مدافع توجو.

وبدا الشوط الثاني بقوة من جانب المنتخب الوطني، حيث نجح محمود تريزيجيه في إضافة الهدف الثالث للفراعنة، في الدقيقة 53 من عمر المباراة، لتصبح النتيجة 3/0.

وأجرى حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، عددت تغيرات في التشكيل، حيث حل رمضان صبحي وعبد الله السعيد بدلا من تريزيجيه ومحمد مجدي قفشة، بجانب الدفع بأحمد السيد زيزو وخروج محمد شريف.

وخرج أيمن أشرف لاعب منتخبنا الوطني والنادي الأهلي، مصابًا من المباراة، في الدقيقة 83 من عمر المباراة، وحل مكانه أحمد ابو الفتوح.

يخوض المنتخب المباراة بتشكيل مكون من..

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن اشرف، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، أحمد توفيق.

خط الوسط: طارق حامد، حمدي فتحي.

خط الوسط المهاجم: محمد شريف، محمد  مجدي أفشة، محمود حسن تريزيجيه.

خط الهجوم: أحمد حسن كوكا.

وعلى مقاعد البدلاء- محمد أبو جبل- محمد بسام – محمود علاء-علي جبر – رمضان صبحي-حسام حسن-عبد الله السعيد- احمد سيد زيزو- مصطفي محمد- أحمد أبو الفتوح.

بث مباشر مباراة مصر وتوجو في تصفيات أمم إفريقيا

تابع مواقعنا