الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منة هيثم: “بحلم للوصول للعالمية بماركة Emerald Hijab لطُرح المحجبات” (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 01:16 م

“رغم صغر سني ودراستي للهندسة، إلا أن حلمي في إنشاء براند خاص بلفات طرح للمحجبات لم يتوقف لأي سبب سأستمر وسأصل للعالمية”، هكذا بدأت “منة هيثم” الطالبة بكلية الهندسة جامعة عين شمس، التي تبلغ من العمر 21 عامًا، حديثها عن مشروعها لماركة  Emerald Hijab لطرح المحجبات.

طالبة بكلية الهندسة قسم العمارة تأسس مشروع للفات طرح المحجبات
طالبة بكلية الهندسة قسم العمارة تأسس مشروع للفات طرح المحجبات

قالت منة لـ”القاهرة 24″: “الفكرة جاءت لي لأني طالبة بكلية الهندسة قسم العمارة، أحب الألوان والتصميمات، ورغبت في تطبيق ما أدرس خارج التعليم، فبدأت في مشروع لفات الطرح للمحجبات من تصميمي”، بدأت في البحث عن برندات أخرى للطرح، وتواصلت معهم من أجل مساعدتها في وجود أماكن للطباعة، وبحثت عن البرامج التي يمكنها التصميم عليها.

ماركة  Emerald Hijab لطرح المحجبات
ماركة  Emerald Hijab لطرح المحجبات

وأضافت: “من حسن حظي وجدت من يرشدني في هذا المجال لرسم أولى خطوات مشروعي الصغير، ومعرفة البداية الصحيحة لطريقي، وبالفعل تعلمت التصميم على البرنامج وبدأت المشروع”.

أحدى تصميمات ماركة  Emerald Hijab لطرح المحجبات
أحدى تصميمات ماركة  Emerald Hijab لطرح المحجبات

أوضحت منة أنها تستطيع التنظيم بين دراستها وعملها، فهي سعيدة بهذا، حيث تعد الشغل فصلا عن ضغوط الدراسة، وبتشجيع الأهل ومساندتهم، بدأ الحلم يتحقق.

تصميم أخر لطرح المحجبات
تصميم أخر لطرح المحجبات

وروت منة قصتها قائلة: “لقد استمررت لمدة شهر في التجربة والتصميمات، ومنذ 4 أشهر فقط أصبح المشروع على أرض الواقع، وأتمنى أن يلحقه النجاح وتستمر بالشكل الذي أتوقعه له، حيث حلمي أن يتحول هذا المشروع الصغير من مجرد فكرة إلى ماركة عالمية مشهورة، ليس هذا فقط بل طموحات أن يكبر ويشمل جميع ملابس المحجبات وليس الطرح فقط”.

تعرف على طريقة عمل التقشير الكيميائي في المنزل

وأشارت منة إلى أن يومها منظم بشكل كبير، حيث يمكنها الاستفادة من كل دقيقة في يومها، فهي تمارس الرياضة بجانب العمل والدراسة، ومشتركة ضمن فريق الشمس لكرة اليد منذ 16 عاما، رغم تحقيق بطولات مع فريقها إلا أنها مستمرة في تحقيق النجاح الفردي داخل مشروعها.

ونصحت الشباب بضرورة تنظيم الوقت، حيث إن الدراسة ليست عائقًا في العمل، والمثابرة والجهد وتوفيق الله يصل الشخص لأحلامه.

تابع مواقعنا