الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف صبحي: الكرة المصرية متصدرة للمشهد الكروي على مستوى القارة الإفريقية

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 11:23 ص

استقبل فجر اليوم الأربعاء، أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بعثة المنتخب الوطني المصري لكرة القدم، عقب عودتهم من توجو بمطار القاهرة الدولي، وذلك بعد تغلبهم على منتخب توجو في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

وخلال لقاءه مع لاعبي المنتخب الوطني، أعرب أشرف صبحي، للاعبين والجهاز الفني والاداري للمنتخب عن سعادته وتقديره للجهد الكبير الذى بذلوه وأدائهم المميز، والفوز على توجو  خارج الأرض ليقتربوا بذلك كثيرا من التأهل المستحق والطبيعي للمنتخب المصري للبطولة الإفريقية.

وطالبهم الوزير ببذل المزيد من الجهد خلال المباريات المقبلة لإسعاد جماهير كرة القدم المصرية بالنتائج الطيبة والأداء المشرف، مشيرا أن كرة القدم المصرية تشهد حالة من التطور والازدهار سواءً على مستوى المنتخب الوطني الأول أو المنتخب الأوليمبي ومنتخب الشباب، وكذلك على مستوى الأندية التي أصبحت متصدرة للمشهد الكروي على مستوى القارة الإفريقية.

كما حرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على حضور مباراة المنتخب المصري الأولمبي ومنتخب البرازيل ،التي أقيمت بستاد القاهرة مساء أمس في الدورة الودية  الدولية التي تشارك فيها مصر ومنتخب البرازيل وكوريا الجنوبية والتي تعتبر تحضيرا للمشاركة في اولمبياد طوكيو 2021، واستطاع فيها المنتخب المصري التغلب علي منتخب البرازيل في مباراة حماسية بين الفريقين بنتيجة هدفين مقابل هدف.

حسام البدري يشيد باللاعبين الجدد في المنتخب بعد الظهور أمام توجو

تابع مواقعنا