الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انهيار سما المصري أثناء التحقيق معها في 16 بلاغًا جديدًا من مرتضى منصور

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 12:13 ص

انتهت جهات التحقيق بنيابة أكتوبر، من النظر في 17 قضية جديدة ضد سما المصري، وكان النصيب الأكبر لمرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك بعدد 16 بلاغًا، وبلاغ للإعلامية ريهام سعيد لاتهامها بالسب والقذف.

التحقيق مع سما المصري في 17 بلاغًا جديدًا

كانت أمرت جهات التحقيق بالنظر في 17 بلاغًا جديدًا ضد سما المصري، بتهمة السب والقذف.

تضمنت البلاغات، بلاغًا جديدًا من الإعلامية ريهام سعيد بتهمة السب والقذف، و16 بلاغًا آخر مقدمة من مرتضى منصور، وتعرضت سما المصري لحالة من الانهيار خلال مباشرة التحقيقات معها بمقر النيابة.

وقال المحامي أشرف ناجي دفاع سما المصري إن النيابة تنظر التحقيق في 17 بلاغا جديدا لاتهامها بالسب والقذف ضد العديد من الشخصيات العامة.

“القاهرة 24” في موقع مذبحة حدائق الأهرام.. شاهدة تروي لحظات قتل المتهم لوالدته وشقيقه

وأضاف ناجي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ أن جميع البلاغات كيدية ولا يعلم لماذا في ذلك الوقت تنظر موكلته كل هذه التهم، موضحا أنها تحاكم على التهمة مرتين.

وتابع ناجي أن موكلته حضرت من الحبس الاحتياطي وانهارت أمام النيابة، وأنكرت جميع الاتهامات، ودفع المحامي ببلاغ في مباحث الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بسرقة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. وكانت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، قد قررت قبول استئناف سما المصري على حكم حبسها سنتين وغرامة 100 ألف جنيه، في اتهامها بسب وقذف الإعلامية ريهام سعيد والقضاء بحبسها 6 أشهر، وإلغاء الغرامة الموقعة.

تابع مواقعنا