الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حريق بمصنع طباعة كتب مدرسية بالعاشر من رمضان.. والحماية المدنية تدفع بـ5 سيارات (صور)

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 10:18 م

تمكنت قوات الحماية المدنية بالعاشر من رمضان، بإشراف العميد محمد العادلي، مدير الحماية المدنية بمحافظة الشرقية، ورئاسة المقدم عبد الحميد أبو فول، رئيس قسم الحماية المدنية بالعاشر، قبل قليل، من السيطرة على حريق نشب بمصنع طباعة كُتب مدرسية بالمنطقة الصناعية الثانية بدائرة قسم شرطة اول العاشر من رمضان.

البداية كانت بتلقي اللواء دكتور أيمن مطر، نائب مدير أمن الشرقية لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان، إخطارًا من اللواء أيمن هنداوي، مساعد مدير الأمن لفرقة العاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بمصنع “الأشراف برنت” لطباعة الكتب المدرسية بالمنطقة الصناعية الثانية بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية مُكبرة، بقيادة العميد أحمد العجوز، مأمور قسم شرطة أول العاشر من رمضان، إلى موقع البلاغ، حيث جرى فرض كردون أمني بمحيط الحريق، فيما دفعت قوات الحماية المدنية بخمس سيارات إطفاء، تمكنت من السيطرة على النيران وإخمادها.

أسفر الحريق عن احتراق 15 بكرة ورق كبيرة الحجم من تلك التي تُستخدم في الطباعة، دون إصابات أو خسائر في الأرواح، فيما كان لتحرك قوات الحماية المدنية، السريع، دور كبير في عدم تفاقم الأمر والسيطرة على النيران بصورة سريعة وعدم امتدادها لباقي خط الإنتاج، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارٍ انتداب معمل الأدلة الجنائية لمعاينة آثار الحريق وتحديد أسبابه وقيمة الخسائر.

ننشر تقرير “الصحة” عن وفاة طفل أثناء السباحة في نادي الرواد بالعاشر من رمضان

تابع مواقعنا