الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسام البدري: فُزنا على توجو في ظروف صعبة.. واتحاد الكرة وعدني بمعسكر قبل مباراتي كينيا وجزر القمر

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 10:14 ص

علق حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، على فوز المنتخب في مباراتي توجو، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، قائلًا: “فوزنا في ظروف صعبة”.

وأكد البدرى في تصريحات إذاعية: “حققنا فوزا مهما على توجو في ظروف صعبة بعد إصابة محمد صلاح ومحمد النني بفيروس كورونا، بالإضافة إلى إصابة محمد هاني وغياب عمرو السولية للإيقاف”.

وتابع المدير الفني للمنتخب: “كنت أنوى الدفع بطارق حامد بجانب محمد النني لكن تلقيت مفاجأة صادمة بإيجابية مسحة كورونا للنني فقررت الدفع بحمدي فتحي وكان عند حسن الظن، وحابب أشكره لأنه ظهر بمستوى متميز رغم أنه لا يشارك باستمرار مع ناديه”.

وأضاف البدري: “لو دفعت بتشكيل مباراة توجو الأولى في مباراة أمس كان سيكون خطأ كبيرا مثلما فعل منتخب توجو وأشرك نفس تشكيل المباراة الأولى، اجتمعت مع اللاعبين وأبلغتهم بالخطة بعد الغداء وطالبتهم بأدوار معينة وكانوا عند حسن الظن”.

وتابع: “طالب مسئولو اللجنة الخماسية بضرورة عمل معسكر مع انطلاق الموسم الجديد أو تجمع خاص باللاعبين المحليين في ظل صعوبة ضم المحترفين إلا في أوقات الاجندة الدولية، ووعدوني بدراسة الأمر قبل مواجهة كينيا وجزر القمر في مارس المقبل”.

وأشار قائلًا: “واجهت صعوبات كثيرة طوال الفترة الماضية بعضها معلوم والآخر مجهول، لكنى وجدت دعما من اللجنة الخماسية ومن الوزير مؤخراً، واللي جاي هيكون أفضل مع زوال الضغوط وعودة الجاهزية للاعبين”.

“صبحي والوزير” يدشنان قطار الشباب للأقصر وأسوان غدًا

تابع مواقعنا