الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شريف دسوقي: “بكراش على منة شلبي ويسرا”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 09:26 م

قال الفنان شريف دسوقي خلال استضافته في برنامج “الچوكر” عبر منصة “WATCH iT” مع مقدم البرامج محمود فكري، إنه كمشاهد كان معجبًا بنجمتين يتمنى الارتباط بهما، وهما يسرا ومنة شلبي، وهما بالنسبة له “الكراش” الذي طالما حلم بهما.

وتحدث عن علاقته بالمخرجة كاملة أبو ذكري، وأردف، أنها ممتدة منذ أول عمل فني أخرجته، فهو متابع جيد وعاشق لكل ما قدمته من تاريخ كبير، كما أنه يحتاج إلى ألقاب عدة ليضعها قبل أن ينطق باسمها، وانبهر دائمًا بأداء الممثلين الذين يعملون أمام كاميراتها، ويتردد على ذهني سؤال: “ماذا تقول هذه المخرجة لهؤلاء النجوم ليقوموا بهذا الأداء المبهر وتخرج منهم طاقة فنية كبيرة لهذا الحد؟”.

يذكر أن منصة “WATCH iT ” تعرض حصريًا برنامج “الچوكر” كل يوم سبت من كل أسبوع في تمام العاشرة صباحًا، وينتمي لنوعية برامج الكوميديا الساخرة والفانتازيا، وهو فورمات جديد من نوعه يقدم لأول مرة في مصر والعالم العربي، ويستضيف عدد من مشاهير الفن والطرب.

ويخوض محمود فكر هذه التجربة للمرة الأولي، قادمًا من عالم الدعايا والإعلان، والبرنامج من إنتاج شركة “Reload” للمنتج هادي عادل، وهي شركة رائدة في مجال الدعايا والإعلان.

شريف دسوقي عن “كاملة أبو ذكري”: “من النجوم الشبعانة”

شريف دسوقي بعد أزمة أبطال “بـ100 وش”: “مش شبطان في دور ولا عايز حد يشغلني”

تابع مواقعنا