رئيس التحرير
محمود المملوك

ننشر نص مذكرة محامي زوج سيدة كفر الشيخ لإضافة سيدات من 4 محافظات كمتهمات جدد (مستندات)

القاهرة 24

تقدم رائد بهاء نوفل، محامي الجزار، زوج سيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا لرئيس النيابة العامة بكفر الشيخ، مذكرة يطالب فيها بإضافة 4 سيدات كمتهمات جدد في القضية رقم 2826 لسنة 2020 إداري، قسم أول كفر الشيخ.

وجاء نص الشكوى كالتالي:

السيد رئيس نيابة بندر كفر الشيخ، تحيه طيبه وبعد، مقدمه لسيادتكم رائد بهاء نوفل المحامي بصفتي وكيلا عن المجني عليه ” م. ع. ا. ا” في القضية رقم 2826 لسنة 2020 إداري قسم أول كفر الشيخ، ضد كل من ” ف. أ. ع. ا. ا” وشهرتها “رانيا” مواليد 1997/12/1، المقيمة بناحية محافظة الشرقية، و “س. م. م. م. ا” مواليد 1987/10/6- المقيمة بناحية المنشية، بمحافظة الإسكندرية، و ” أ. ح. ح. ع” مواليد 1998/8/1- المقيمة بناحية منشأة ناصر مركز، ديروط محافظة أسيوط، ” س. ش. ع. ع” والمقيمة كورنيش النيل محافظة القاهرة.

ننشر نص مذكرة محامي زوج سيدة كفر الشيخ
ننشر نص مذكرة محامي زوج سيدة كفر الشيخ
ننشر نص مذكرة محامي زوج سيدة كفر الشيخ
ننشر نص مذكرة محامي زوج سيدة كفر الشيخ

وذلك بمناسبة التحقيقات التي تباشرها النيابة العامة في القضية، حيث إن المشكو في حقهن قد اشتركوا، بعاليه، مع المتهمة “س. م. ي. م”، المحبوسة على ذمة التحققات بعاليه، في ارتكاب جرائم مضرة بأمن الدولة من جهة الداخل والخارج وتكوين تشكيل دولي في إنشاء وإدارة واستغلال حسابات جروبات على مواقع التواصل الاجتماعي الغرض منها الاعتداء على القيم الأخلاقي على المجتمع المصري، وقيامهم جميعا بالاتجار بالبشر والقوادة الدولية والترويج دون تمييز مقابل أجر مالي وكذلك قيامهم بمساعدة التشكيل بالبيانات والمعلومات اللازمة لذلك، وإمداد باقي التشكيل بها.

وتابع نوفل في مذكرة الشكوى المقدمة منه للنيابة العامة، أنه يلتمس التحقيق بهذه الوقائع تحقيقا قضائيا واستدعاء المشكو في حقهن وسؤالهن فيما أسند إليهن، وطلب شهادة تحركات لبيان وتواريخ سفرن وذلك لإرفاقه بالقضية عاليه.

قطع الكهرباء 5 ساعات عن 6 مناطق في كفر الشيخ.. السبت