رئيس التحرير
محمود المملوك

والد هالاند يكشف مصير نجله مع دورتموند

القاهرة 24

أطلق والد إرلينج براوت هالاند نجم نادي بوروسيا دورتموند، تصريحات مفاجئة بشأن مستقبل نجله الفترة المقبلة مع ناديه.

وأظهرت العديد من الأندية رغبة كبيرة في التعاقد مع “هالاند” منذ فترة، أبرزها نادي ريال مدريد ويوفنتوس وباريس سان جيرمان.

وقال والد “هالاند” في تصريحات صحفية منذ قليل: “عندما تلعب بشكل جيد، فمن المنطقي أن تطرق الأندية الكبيرة بابك، لكننا نتحدث عن التكهنات هنا”.

وتابع: “في الوقت الحالي، لا أفكر أنا وهالاند أن ناديًا آخر سيتنافس من أجله، لقد وقعنا عقدًا طويلًا مع دورتموند ولديهم فريق رائع الآن لإيرلنج، لا نريد أن نتطلع إلى المستقبل”.

وأضاف والد هالاند في حديثه: “أنت لا تعرف أبدًا ما سيحدث، لم نتحدث عن مثل هذه الخطوة بعد، أعتقد أنه يرغب في الفوز ببعض الألقاب مع دورتموند، هذا هو هدفه”.

وأكمل: “ما زال بإمكان إيرلينج تحقيق الكثير في ألمانيا وإحراز تقدم كبير، السفر إلى الخارج ليس أولوية بالنسبة لنا الآن، أعتقد في بعض الأحيان أنه يريد ويمكنه تأكيد نفسه في أي دوري، في الوقت الحالي، هو سعيد في البوندسليجا ويركز على دورتموند، إنه يريد فقط أن يكون لاعبًا أفضل ولا يتطلع بعيدًا إلى الأمام”.

وواصل: “حقق مانشستر يونايتد نجاحًا كبيرًا في السنوات الأخيرة، يحاول النادي أيضًا بناء شيء جديد هناك، لكن إجراء هذه المقارنة الآن ليس بهذه السهولة لأنه يلعب بالفعل في دورتموند”.

واختتم: “هذان ناديان ذو قاعدة جماهيرية كبيرة وتاريخ مجيد، مان يونايتد ناد عريق للغاية، تمامًا مثل دورتموند في ألمانيا، ويريد دورتموند التفوق على بايرن ميونخ قريبًا، هذا هو الهدف الواضح، علينا اللحاق بهم، يريد إرلينج التمسك بهذا الهدف”.

حيلة جديدة من ريال مدريد لخطف هالاند وزوبوسزلاي