الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد سامي: حسام البدري أدار مباراتي توجو باحترافية.. ومساندته واجب وطني

القاهرة 24
رياضة
الخميس 19/نوفمبر/2020 - 02:12 م

أكد أحمد سامي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي سموحة، أن حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، استطاع أن يستغل الأوراق المتاحة من اللاعبين الاستغلال الأمثل، في مواجهتي توجو بالجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

وقال “سامي” إن تغييرات “البدري” في المباراتين كلها إيجابية، واستطاع توظيفها بالشكل الذي يخدم فكره داخل الملعب، وبأداء سهَّل من مهمته، خاصة خلال المواجهة الأخيرة التي نجح في بسط سيطرته على مقاليد الأمور داخل المستطيل الأخضر.

وأشار مدرب سموحة إلى أن الجهاز الفني للمنتخب عليه ألا يلتفت للانتقادات تمامًا، وأن يركز في عمله فقط، خاصة أن المشوار لا يزال طويلًا، وهناك تصفيات كأس العالم، ولكن على الجميع أن يقف خلف المنتخب “جهاز فني ولاعبين”؛ من أجل تحقيق حلم الجماهير في الصعود لكأس العالم 2022.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة السابعة، برصيد 8 نقاط، بفارق هدف عن منتخب جزر القمر، الموجود في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، بينما توقف رصيد منتخب كينيا عند 3 نقاط في المركز الثالث، ويقبع منتخب توجو في المركز الأخير بالمجموعة برصيد نقطة واحدة.

وعلى جانب آخر يواصل الفريق الكروي الأول بنادي سموحة تدريباته اليومية على فترة واحدة بملعب النادي بالإسكندرية، في تمام الرابعة عصرًا، ضمن خطة الاستعداد للموسم الجديد، وذلك من أجل رفع معدل اللياقة البدنية والفنية للاعبين، خاصة الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها خلال الأيام الماضية.

ويخوض الفريق مباراة ودية، غدًا، مع فريق الإنتاج الحربي، ضمن برنامج المباريات الودية التي وضعها المدير الفني، ضمن خطة الاستعداد للموسم الكروي الجديد.

وتعاقد سموحة مع 7 صفقات حتى الآن، هي: 3 صفقات “انتقال حر للاعبين “محمود البدري مدافع الإنتاج الحربي، وأطهر الطاهر الظهير الأيمن لفريق الهلال السوداني، ومحمد ليلة لاعب الجونة، وعبد الكريم الوادي، ورفيق كابو، لاعبي وادي دجلة، ومحمد أشرف حارس المقاولون العرب، وأحمد الرفاعي، الظهير الأيسر لفريق الداخلية”.

أحمد سامي يهاجم لاعبي سموحة داخل غرفة خلع الملابس

أحمد سامي يظهر “العين الحمراء” لصفقات سموحة الجديدة

تابع مواقعنا