الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيجابية مسحة كورونا الثانية لزوجة محمد صلاح

القاهرة 24
محافظات
الخميس 19/نوفمبر/2020 - 02:12 م

كشف مصدر مقرب من أسرة محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، أن المسحة الثانية التي خضعت لها زوجة اللاعب، جاءت إيجابية لتؤكد إصابتها بفيروس كورونا، مشيرًا إلى أنها تخضع لبروتوكول وزارة الصحة.

وتلقى نادي ليفربول الإنجليزي صدمة كبيرة، بعد إيجابية المسحة الثالثة التي خضع لها محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف الريدز بفيروس كورونا، وخضوعه للحجر الصحي.

وأعلن اتحاد الكرة استمرار ظهور إيجابية عينة مسحة كورونا، التي أجراها مؤخرًا، الأمر الذي يجعله يواصل خضوعه للعزل الصحي خلال الفترة المقبلة.

إصابة صلاح توجه ضربة قوية للألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، حيث تأكد بذلك غيابه عن مواجهة ليستر سيتي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي المقرر إقامتها في الثاني والعشرين من نوفمبر الجاري.

ومن المقرر أن يواصل لاعب ليفربول تواجده في العزل الصحي لمدة 10 أيام بعد نتيجة مسحة اليوم، وفقًا للبرتوكول الصحي الموضوع، وهو ما يؤكد أيضًا غيابه عن مواجهة أتالانتا ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا التي تقام في الخامس والعشرين من نوفمبر الجاري إلى جانب لقاء برايتون ضمن منافسات البريميرليج الذي يقام في الثامن والعشرين من ذات الشهر.

تابع مواقعنا