الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“القاهرة 24” يكشف ناقل فيروس كورونا لمحمد صلاح (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 19/نوفمبر/2020 - 08:25 م

استحوذ نبأ إصابة محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، بفيروس كورونا، خلال الأيام القليلة الماضية، والذي أبعده عن مباراتي مصر وتوجو، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2022، على اهتمام الكثير من المتابعين، في ظل تأكد غياب اللاعب عن الملاعب لفترة.

ويكشف “القاهرة 24“، من مصادره الخاصة، عن الكثير من الخبايا حول إصابة صلاح، وآخرها أن إصابة اللاعب بالفيروس، جاءت بعد اختلاطه بنجل عمه، أثناء تواجده بفرح شقيقه، والذي أقيم منذ أيام على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي.

محمد صلاح ونجل عمه في فرح نصر صلاح
محمد صلاح ونجل عمه في فرح نصر صلاح

وأكد مصدر مقرب من عائلة محمد صلاح في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24“، أن نجل عمه الذي اختلط بمحمد صلاح خلال فرح شقيقه، منع من السفر في اليوم الثاني إلى السعودية، بعد ارتفاع درجة حرارته وتم عزله، حسب البرتوكول الصحي والطبي، للاشتباه بإصابته بفيروس كورونا”.

في سياق متصل عاد صلاح غالي، والد اللاعب، إلى مسقط رأسه نجريج، اليوم الخميس، بعد غيابه عن القرية منذ فرح نجله الأسبوع الماضي.

وعلم “القاهرة 24” أن والد محمد صلاح عاد إلى قريته بدون أي فرد من أفراد عائلته، حيث ظهر في نجريج صباح اليوم الخميس، دون معرفة السبب، ولم يحضر صلاح غالي لقريته منذ فرح نجله الذي أقيم الأسبوع الماضي.

عزل زوجة محمد صلاح في فيلا اللاعب بالقاهرة بعد إيجابية مسحة كورونا

تابع مواقعنا