الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد إعلان انضمامه لمسلسل “نسل الأغراب”.. أحمد السعدني يرد: “لم أتعاقد”

القاهرة 24
فن
الخميس 19/نوفمبر/2020 - 09:05 م

انتشرت أخبار خلال الفترة الماضية، تزعم انضمام أحمد السعدني لمسلسل “نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، والمقرر عرضه خلال السباق الدرامي الرمضاني المقبل لعام 2020.

ورد أحمد السعدني على تلك الأقاويل في منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقال: “الحمد لله انتهيت من تصوير حلقة “في السكة” بمسلسل “نمرة 2″ تأليف مريم نعوم وإخراج يسري نصر الله وحاليًّا أنا في إجازه أقرأ فيها بعض السيناريوهات.. ولم أتعاقد بعدُ على أي عمل آخر سواء لرمضان أو غيره.. وجب التنويه، لأن أخبار كتير بتنزل عني غلط شكرًا”.

ومؤخرًا، انتهى السعدني من تصوير حكاية “في السكة” من مسلسل “نمرة 2″، من بطولة منى زكي، أحمد السعدني، وسيناريو وحوار مريم نعوم، وإخراج يسري نصر الله، وانطلق عرض الحلقات الأولى من المسلسل بحكاية عمرو يوسف “الناحية التانية” أمس الخميس عبر احدى المنصات من إخراج طارق العريان، وتقدم كل حلقة قصة مختلفة ومنفصلة، ولكن في إطار درامي موحد الذي يدور حول الحب الثاني في الحياة.

وتدور أحداث حكاية “في السكة”، في إطار اجتماعي حول تعطل سيارة من على الطريق، وبالصدفة يتوقف السعدني لمساعدتها وتكون المفاجأة أنهما حبيبان سابقان، وتأتي عليهما ساعات حظر التجول معًا ويسترجعان الذكريات بينهما وتتوالى الأحداث.

وعرض للسعدني مؤخرًا مسلسل “الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق” عبر منصة “شاهد” الإلكترونية خلال الأيام القليلة الماضية، وكان من بطولة كل من محمد سلام، محمد عبد الرحمن، ميرنا وليد، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج إسلام خيري.

أحمد السعدني لمهاجمي مرتضى منصور: “إيه المزبلة اللي إحنا عايشين فيها دي” (صورة)

“نسحة منك”.. الجمهور يعلق على صورة أحمد السعدني ونجله (صورة)

تابع مواقعنا