الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بين الكورونا والإصابات العضلية.. كبار أوروبا يعانون من التوقف الدولي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 19/نوفمبر/2020 - 05:00 م

شهدت فترة التوقف الدولي، إصابة العديد من اللاعبين خلال مشاركتهم رفقة منتخبات بلادهم، ليضعوا فرقهم في موقف محرج بعد عودة الحياة إلى الدوريات، خاصة في الفرق الكبرى المعتادة على المنافسة في البطولات المحلية والقارية.

وتنوعت إصابات اللاعبين بين الكورونا نتيجة السفر والاختلاط خلال الانضمام للمعسكرات، وإصابات عضلية تعد هي الأسوأ نظرا لاحتمالية غياب اللاعبين عن العشب الأخضر لفترة طويلة.

– معاناة بطل البريميرليج

وفي الدوري الأمتع بالعالم، جاء التوقف الدولي ليزيد معاناة بطل النسخة الماضية ليفربول، الذي شهد إصابة نجمه محمد صلاح بالكورونا خلال تواجده في مصر، بالإضافة إلى إصابة الظهير الطائر روبيرتسون والمدافع جو جوميز، والقائد جوردان هيندرسون بإصابات عضلية.

وانضم الثلاثي إلى قائمة عريضة من الإصابات في ليفربول، والتي بدأت مبكرًا في بداية الموسم بغياب كل من فان دايك وفابينهو وتشامبرلين وأرنولد والصفقة الجديدة تياجو ألكانتارا.

-الجانرز يفقد النني

وتلقى نادي آرسنال نبأ سيئًا بإصابة نجمه محمد النني بالكورونا، خاصة أنه يقدم مستويات رائعة منذ بداية الموسم الحالي في ظل شراكته مع توماس بارتي بمنتصف الميدان، ليفقد المدير الفني أرتيتا أحد أبرز أسلحته، قبل أن ينضم البوسني سياد كوليسنياك إلى قائمة المصابين بفيروس كورونا.

– قمة بطعم الإصابات

عكرت الإصابات صفو القمة الإسبانية المنتظرة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد، بعدما أثبتت الفحوصات إصابة كل من المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز ومواطنه لوكاس توريرا بفيروس كورونا ليتغيبا عن المواجهة، فيما فقد برشلونة لاعبه سيرجيو بوسكيتس الذي أصيب خلال مشاركته رفقة الماتادور الإسباني.

وتأتي إصابات لاعبي البارسا والأتلتي مؤثرة بشكل كبير، في ظل اعتماد كلا المدربين عليهم في التشكيل الأساسي خلال الفترة الماضية.

وكان التوقف الدولي بدأ في الحادي عشر من شهر نوفمبر الجاري، وينتهي مساء اليوم الخميس، على أن تعود الدوريات إلى العمل بدءا من الغد.

محمد صلاح خارج الخدمة 3 مباريات.. وليفربول يفقد خدمات هندرسون أمام ليستر سيتي

 

تابع مواقعنا