الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس سائق أتوبيس مدرسة الهرم 4 أيام على ذمة التحقيق

القاهرة 24
حوادث
الخميس 19/نوفمبر/2020 - 02:23 م

قررت جهات التحقيق حبس سائق أتوبيس مدرسة الهرم الذي تسبب في إصابة 14 طالبًا، إثر انقلاب الأتوبيس بميدان الرماية أمس، 4 أيام على ذمة التحقيق، وعرضه على الطب الشرعي، لأخذ عينة للكشف عن تعاطي المخدرات.

وكانت جهات التحقيق أمرت بالتحفظ على سائق أتوبيس الهرم، المتسبب في الحادث، الذي أسفر عن إصابة 14 طالبًا، كما يجري التحقيق بالواقعة والاستماع إلى أقوال المصابين.

اللحظات الأولى لنقل تلاميذ حادث الأتوبيس إلى مستشفى الهرم (فيديو)

وكشف مصدر أمني تفاصيل جديدة في حادث انقلاب أتوبيس طلاب مدرسة الإبداع للغات، حيث أكد أن الحادث أسفر عن إصابة 14 طالبًا بإصابات بسيطة، عبارة عن كدمات وسحجات، وتم على الفور نقلهم إلى مستشفى الهرم لتلقي العلاج اللازم.

وأضاف المصدر لـ”القاهرة 24″ أنه تم التحفظ على سائق الأتوبيس لمناقشته، مشيرًا إلى أن الأتوبيس كان في طريقه من حدائق الأهرام إلى منطقة المنصورية بمنشأة القناطر بالجيزة، وأثناء نزول السائق نزلة المتحف اصطدم بعمود إنارة؛ ما تسبب في وقوع الحادث، وحدوث إصابات وتلفيات بالأتوبيس.

تفاصيل انقلاب حافلة مدرسة الإبداع الدولية بالهرم (صور وفيديو)

ووقعت في الساعات الأولى من صباح أمس الأربعاء، حادثة مأساوية بانقلاب حافلة مدرسية تابعة لمدرسة الإبداع الدولية بالهرم، في طريقها لتوصيل الطلاب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع مواقعنا