الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الوزراء: صندوق تحيا مصر قناة إضافية تسير مع كافة مؤسسات الدولة

القاهرة 24
سياسة
الخميس 19/نوفمبر/2020 - 04:03 م

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزاء، إن صندوق تحيا مصر قناة إضافية تسير جنبا إلى جنب مع كافة مؤسسات الدولة ومنظمات العمل المدني والقطاع الخاص لتؤتي ثمارها في تنمية مستدامة، وتسعى الدولة إلى تحقيق التنمية المستدامة رغم الصعوبات التي تواجهنا.

وأشار خلال كلمته في انطلاق أكبر قافلة إنسانية لمساعدة الأسر الأولى بالرعاية، أن ما نراه اليوم من قوافل ومبادرات هو ثمرة تعاون أجهزة الدولة ومنظمات المجتمع المدني وصندوق تحيا مصر لتوفير حياة كريمة للأسر الأولى بالرعاية، خاصة في ظل ظروف جائحة كورونا.

وشهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، الاحتفالية التي نظمها صندوق “تحيا مصر” بالعاصمة الإدارية الجديدة تحت عنوان “نتشارك.. علشان بكرة”، بمناسبة إطلاق أكبر قافلة إنسانية لرعاية مليون أسرة؛ استعدادا لفصل الشتاء، وبدء تفعيل عدد من المبادرات الرئاسية، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتحت رعايته؛ لتكثيف أنشطة الصندوق في مجالات الحماية الاجتماعية، والتنمية الاقتصادية، والرعاية الصحية للأسر الأولى بالرعاية، بتمويل تتخطى قيمته مليار جنيه من صندوق “تحيا مصر”، وبالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي.

 

رئيس الوزراء: الدولة تسعى إلى تحقيق التنمية المستدامة رغم الصعوبات التي نواجهها

تابع مواقعنا