الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن تجديد عقد جوارديولا موسمين

القاهرة 24
رياضة
الخميس 19/نوفمبر/2020 - 02:56 م

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، منذ قليل، تجديد تعاقده مع الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي لمدة موسمين.

وقال سيتي عبر صفحته الرسمية، بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “يسرنا أن نعلن عن تمديد التعاقد مع بيب جوارديولا لعامين إضافيين، الرحلة مستمرة يا سادة”. 

وقال رئيس مانشستر سيتي :” شغف بيب جوارديولا ونهجه الذكي يخدمان كرة القدم التي نلعبها وثقافتنا كنادي، كان هذا التأثير محوريًا لنجاحنا خلال فترة ولايته ، ولهذا يسعدني أنه يشاركنا وجهة نظرنا بأن هناك الكثير الذي يتعين تحقيقه داخل وخارج الميدان”.

وأضاف :”تمديد عقد بيب هو الخطوة الطبيعية في رحلة التطورات على مدار سنوات عديدة ، إنه نتاج الثقة والاحترام المتبادلين بينه وبين النادي بأكمله ، إنه يذهب أيضًا إلى الاستقرار والإبداع معنا ، والأهم من ذلك هو التحقق من صحة هيكل وفلسفة كرة القدم التي تم بناؤها على مدى أكثر من عقد والتي ساهم فيها كثيرًا”.

وأتم :”أنا متأكد من أن جميع مشجعي السيتي يشاركونني سعادتي بهذه الاتفاقية الجديدة ، مع استمرار العمل الجاد هناك للاستفادة منها”.

بينما قال جوارديولا: “منذ أن وصلت إلى مانشستر سيتي قوبلت بترحاب من اللاعبين، الموظفين، والناس من مانشستر ورئيس مجلس الإدارة والمالك ، منذ ذلك الحين ، حققنا الكثير معًا ، وسجلنا الأهداف ، وحققنا الفوز بالمباريات والألقاب ، وكلنا فخورون جدًا بهذا النجاح”.

وأضاف :”الحصول على هذا النوع من الدعم هو أفضل شيء يمكن لأي مدير فني الحصول عليه ، لدي كل ما يمكن أن أرغب فيه لأداء عملي بشكل جيد وأنا أشعر بالسعادة من الثقة التي أظهرها لي المالك ورئيس مجلس الإدارة للاستمرار لمدة عامين آخرين بعد هذا الموسم”.

واختتم حديثه قائلاً :”التحدي بالنسبة لنا هو الاستمرار في التحسن والتطور ، وأنا متحمس للغاية بشأن مساعدة مانشستر سيتي على القيام بذلك”.

كشف مدة تجديد عقد جوارديولا مع مانشستر سيتي.. تعرف على التفاصيل

تابع مواقعنا