الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شركة “بنية” تعلن رعايتها معرض “Cairo ICT” رسميًا

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 19/نوفمبر/2020 - 01:58 م

أعلنت شركة “بنية” مشاركتها، لحلول الاتصالات في الدورة 24 من معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا “Cairo ICT 2020” كراعٍ رسمي للمعرض، لأول مرة، تحت اسم شركة “بنية القابضة” ومجموعة الشركات التابعة لها.

وأعرب أحمد مكي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة بنية عن سعادته بهذه المشاركة والتي تأتي انعكاسًا لحجم أعمال الشركة والتي انطلقت منذ 4 سنوات.

وأضاف مكي: “نستعرض خلال المعرض الهيكلة الجديدة للشركة والشركات التابعة لها، إذ تمثل كل شركة من شركاتنا عنصرا أساسيا لتحقيق هدفنا المتمثل في إنجاح عملية التحول الرقمي في مصر وأفريقيا والشرق الأوسط، بالإضافة إلى نهجنا المتمثل في اتباع أفضل الممارسات في صناعة الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات، حيث يتيح الهيكل الجديد لمجموعتنا التركيز على عوامل النجاح المطلوبة لتسريع وتيرة التحول الرقمي”.

وتابع مكي: “يتمركز عملنا في مجموعة “بنية” على تمكين الحكومات والشركات والأفراد من استخدام التكنولوجيا ليصبحوا أكثر استدامة وإنتاجية وربحية, ونسعى دائما إلى بناء الشراكات القوية لتحقيق أهداف التحول الرقمي التي من شأنها فتح مزيد من الآفاق للفرص والأفكار الجديدة ودعم الشركات والمساهمة في تقديم منتجات ذات قيمة حقيقية للمجتمع”.

واختتم قائلا: “نسعى دائما إلى المساهمة بشكل إستراتيجي في حزمة الخدمات المتكاملة في قطاع الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات ، من خلال توفير الاستثمارات والخبرات اللازمة لتنفيذ مشروعات التحول الرقمي وتشغيلها والحفاظ على استدامتها ولقد قررنا رعاية معرض Cairo ICTهذا العام لإبراز و تأكيد دعمنا لصناعة الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات في مصر و إفريقيا و الشرق الأوسط”.

وتشارك الشركة بجناحين في المعرض، حيث يتم في الأول منهما عرض كل من شركة بنية للكابلات و شركة بنية رقمية، بالإضافة إلى استعراض مشروع بناء شبكة الألياف الضوئية في جمهورية الكونغو الديموقراطية، وتعد شركة بنية للكابلات أكبر منشاة صناعية متخصصة لكابلات الألياف الضوئية في أفريقيا والشرق الأوسط بالشراكة مع الهيئة العربية للتصنيع وبالتعاون مع شركة كورنينغ الأمريكية الرائدة عالميًا في تصنيع كابلات الألياف الضوئية، أما شركة بنية رقمية فتعتبر أول وأكبر سوق رقمي متكامل يقدم حلول تكنولوجية سحابية لجميع متطلبات الأعمال.

بالإضافة إلى إطلاق شركة “بنية تيليكوم” أكبر مشغل لشبكة الألياف الضوئية على مستوى جمهورية الكونغو الديموقراطية والتي تقوم بتنفيذ مشروع ضخم هناك من خلال مد وتشغيل أكثر من 16000 كم لربط المدن الرئيسية في الكونغو.

وتشارك الشركة في الجناح الثاني عن طريق شركة فايبر مصر للأنظمة والمتخصصة في مشاريع تكامل أنظمة الاتصالات تكنولوجيا المعلومات وشركة فايبر مصر للحلول الهندسية والمتخصصة في تنفيذ مشروعات بناء مراكز البيانات والأعمال الكهروميكانيكية وحلول الجهد المنخفض في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

بعد أن تجاوزت الـ18 ألف دولار أمس.. سعر العملة الرقمية “بتكوين” يبدأ في التراجع

تابع مواقعنا