الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور لوزير الرياضة: “جمد قلبك واختار القرار الصح”

القاهرة 24
رياضة
الخميس 19/نوفمبر/2020 - 08:00 م

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رسالة إلي وزيرر الشباب والرياضة أشرف صبحي، قائلا “أنا لن أعمل في هذا الجو غير المناسب، لو هناك مخالفات عندنا، عليك بحل المجلس فوراً، الحرامي اقطع رقبته، والشريف كرمه، هذا الجو والمناخ من الصعب أن نعمل فيه، صعب علينا أن نعمل ونحن مهددين”، قائلا “جمد قلبك يا أشرف صبحي يا محترم يا نظيف اليد، عليك اتخاذ القرار الصحيح”.

وأبدي منصور في المؤتمر الصحفي الذي يحضره الجروبات ومسؤولي الصفحات الزملكاوية، غضبه من الحديث حول وجود مخالفات في النادي، مؤكدا أن أي شخص يقول إن الزمالك عنده مخالفة واحدة، “هحط صباعي في عينه”، مؤكدا أن المخالفات الموجودة ترجع لعهد رئيس النادي الأسبق ممدوح عباس ومجلسه.

وأضاف “مرتضى منصور هو من قام بعمل نادي الزمالك، وصنع الفريق الذي حقق العديد من البطولات، وهو من أقام الإنشاءات الموجودة في كل مكان”، مؤكدا أن جميع الإنشاءات الموجودة في النادي “من فلوس النادي والاعضاء، ولا يوجد دعم من أي جهة”.

وتابع “نواجه بلطجة غير مسبوقة من اللجنة الأولمبية، بإصدار قرارات دون سند قانوني، ودون احترام الجمعية العمومية لنادي الزمالك، ودون احترام قرارات المحكمة التي اقرت على صحة اللائحة”.

مرتضى منصور: نحن شرفاء واسألوا تركي آل الشيخ

تابع مواقعنا