الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مياه الدقهلية” تعلن حالة الطوارئ لمتابعة الشكاوى ومواجهة الطقس السيئ

القاهرة 24
محافظات
الخميس 19/نوفمبر/2020 - 12:18 م

أعلن المهندس خالد حسين نصر، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، حالة الطوارئ بجميع مناطق قطاعات المحافظة، وتشكيل غرفة طوارئ لمتابعة كافة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن 125 وغرفة الطوارئ على مدى 24 ساعة، وذلك لحلها فورًا خاصة المشكلات المتعلقة بظهور الطفوحات بالشوارع أو جودة المياه.

بينها شركة نجيب ساويرس.. “البترول” تعلن أسماء الشركات الفائزة بالمزايدة العالمية للتنقيب عن الذهب (صورة)

وأكد، في بيان له اليوم الخميس، ضرورة التواصل مع المواطنين والتعرف على مشكلاتهم والانتقال السريع إلى أماكن الأزمات في حالة وجودها، هذا وقد تقرر إلغاء الإجازات لأصحاب الأعمال المرتبطة بالتشغيل والمتابعة، كما تم العمل بنظام الورديات المستمرة على مدى 24 ساعة، بالإضافة إلى التنسيق الكامل مع الجهات المسؤولة.

ووجه بتنفيذ خطة انتشار لجميع معدات الكسح والتسليك والعمال والفنيين، بمختلف أنحاء المحافظة، حيث يبلغ عدد المعدات المستخدمة نحو 123 معدة.

تأكيد لـ”القاهرة 24″.. وزير البترول يجمد التفاوض مع ساويرس لبيع حصة في “شلاتين للتعدين”

وشدد على ضرورة انتظام العمل بجميع المحطات والشبكات والمعامل على مستوى المحافظة، واستمرار العمل بجميع المواقع التابعة للشركات، والمتابعة الميدانية لسير العمل. كما أمر برفع درجة الاستعداد القصوى لمجابهة أي مشكلات قد تطرأ في الشبكات والمحطات.

وأشار إلى المتابعة المستمرة على مدى الساعة مع غرفة طوارئ الشركة لآخر المستجدات للتعرف على حالة المناطق، والقطاعات التابعة بمحافظة الدقهلية.

شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية
شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية
تابع مواقعنا