الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرا الشباب والنقل يودعان المشاركين في الفوج الأول من قطار الشباب بمحطة مصر

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 19/نوفمبر/2020 - 06:35 م

حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والفريق المهندس كامل الوزير، وزير النقل، مساء اليوم الخميس، على توديع الشباب المشاركين في الفوج الأول من مشروع قطار الشباب للأقصر وأسوان الذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة.

والتقى الوزيران مجموعة من الشباب المشاركين بالقطار قبل توجههم من محطة مصر بالسكك الحديدية إلى مدينتي الأقصر وأسوان لتنفيذ البرنامج المحدد لهم من قبل وزارة الشباب والرياضة.

ويشارك في الفوج الأول من قطار الشباب للأقصر وأسوان عدد 420 شابًا وفتاة قدموا للاشتراك في الفوج الأول من القطار من خلال البوابة الإلكترونية للوزارة.

ولفت وزير الشباب والرياضة إلى أهمية المشروعات التي تنفذها الوزارة للنشء والشباب التي تتيح لهم التعرف على المعالم السياحية والأثرية التي تتميز بها مصر عن مختلف دول العالم، بما يعزز قيم الانتماء والولاء لديهم.

وزير الشباب والرياضة

وزير الشباب والرياضة

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

وأكد الدكتور أشرف صبحي تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا من خلال استخدام المطهرات والمعقمات، وارتداء الكمامات، والحفاظ على التباعد الاجتماعي كون سلامة الشباب المشاركين وصحتهم في مقدمة أولويات الوزارة.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن تمنياته للمشاركين بالفوج الأول بمشروع قطار الشباب الاستمتاع بفترة إقامتهم بالأقصر وأسوان، والتعرف على عراقة وحضارة الآثار المصرية التي تتميز بها المدينتان.

ومن جانبه، تمنى وزير النقل سلامة الوصول للشباب المشاركين في الأوقات المحددة لموعد وصول القطار المخصص لهم، مشيرًا إلى الالتزام بالإجراءات الاحترازية وتطهير القطار قبل وبعد الوصول للوقاية من فيروس كورونا.

بعد اعتزاله.. عصام الحضري يفتتح أكاديمية لحراسة المرمى (فيديو)

تابع مواقعنا