السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من سمر حمزة بعد قرارات اللجنة الأولمبية

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 11:01 م

علقت سمر حمزة لاعبة المصارعة، على قرارات اللجنة الأولمبية، التي صدرت مساء اليوم الجمعة، والعقوبات القاسية، التي صدرت في حقها.

وكتبت سمر حمزة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “شكرًا رياضة كدة، شكرًا مصارعة، كانت فترة جميلة معاكم، بطلنها”.

تعليق سمر حمزة
تعليق سمر حمزة

 

واعتمد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب مذكرة لجنة القيم باللجنة الأولمبية، حول واقعة وأحداث المصارعة بالمركز الأولمبي بالمعادي وما ورد فيها من توصيات وعقوبات تشمل تغريم اللاعبة سمر حمزه 50 ألف جنيه لما نسب إليها من اتهامات، وإيقاف ممدوح فرج مدرب المصارعة النسائية لمدة عامين وتغريمه 30 ألف جنيه، وإيقاف أحمد ممدوح فرج لمدة عام وتغريمه 20 ألف جنيه، وشطب اللاعب إسلام ممدوح فرج من سجلات اتحاد المصارعة.

وشهد المركز الأولمبي شجارًا عنيفًا بين اللاعبة ومدربها من جهة وبين ممدوح فرج مدرب منتخب السيدات وأبنائه، والذي وصل إلى قسم شرطة البساتين، وتقرر بناء عليه إيقاف جميع أطراف الأزمة لحين انتهاء التحقيقات.

وكانت اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب تحركت بعد ساعات من الواقعة، وعقدت جلسة مع أطرافها في اليوم التالي بحضور ممثلي وزارة الشباب والرياضة وجميع أطراف الأحداث، وأحال الأمر إلى لجنة القيم برئاسة المهندس ياسر إدريس، بعد إيقاف جميع المتورطين لحين انتهاء التحقيقات.

اللجنة الأولمبية تعتمد عقوبات أحداث المصارعة والمركز الأولمبي (مستندات)

تابع مواقعنا