الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التنمية المحلية: تعديل مواعيد عمل المحلات في المناطق السياحية يتم باقتراح المحافظين

القاهرة 24
اقتصاد
الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 09:03 م

قال الدكتور خالد قاسم، المتحدث الرسمي باسم وزارة التنمية المحلية، إن الوزارة أعلنت عن مواعيد غلق المحال والمولات التجارية 10 مساء في الشتاء و11 في الصيف، مشيرًا إلى أن هذه القرارات سيتم تطبيقها طوال الوقت وليست وقت انتشار فيروس كورونا المستجد فقط.

وأضاف “قاسم” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الجمعة في مصر” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، أن المطاعم والكافيهات والبازارت سيتم غلقها في الساعة الواحدة صباحًا في الصيف و12 بعد منتصف الليل في الشتاء، مشيرًا إلى أن هذه القرارات منبثقة عن اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة الخاصة لوضع الضوابط الخاصة والعامة للمحال التجارية بكافة أشكالها.

وزير التنمية المحلية يوجه بمساعدة مسنة بسوهاج في دفع رسوم التصالح

 

وتابع المتحدث الرسمي باسم وزارة التنمية المحلية، أن أيام الخميس والجمعة والإجازات الرسمية سيتم زيادة عدد عمل المحال التجارية ساعة عن الموعد المقرر، موضحا أن هذه المواعيد تم التوافق عليها بعد الاجتماعات باللجنة العليا للمحال العامة برئاسة وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي ومجموعة من ممثلي مجلس النواب وممثلي من كافة الوزارات واللجان المعنية بذلك في الدولة.

وأوضح الدكتور خالد قاسم، أنه سيتم غلق ورش الحرف الصناعية داخل الكتل السكانية الساعة السابعة مساء في الصيف والسادسة في الشتاء ويمكن تعديلها في المستقبل بشروط معينة.

وأشار إلى أنه يجوز تعديل مواعيد غلق وفتح المحال التجارية في المحافظات السياحية والساحلية بناءً على اقتراح من المحافظين.

 

تابع مواقعنا