الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجمهور يطالب أحمد حاتم بإعادة إطلاق لحيته.. وبشرى: “مين دا؟ أحمد فين؟” (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 09:04 م

يواصل الفنان أحمد حاتم إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصةً بعد حلق شعر لحيته، حيث فاجأ الجمهور بتغيير هيئته، مطالبين إياه بإعادة إطلاقها، كما شبهه البعض بالفنانين آسر ياسين وأحمد الفيشاوي.

ونشر “حاتم” صورة له بعد حلق شعر لحيته مرة أخرى، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق قائلًا: “حلقات من اللغد”، لتنهال عليه العديد من التعليقات، سواء من الجمهور أو من أصدقائه الفنانين.

أحمد حاتم
أحمد حاتم

ومن أبرز تعليقات أصدقائه الفنانين، الفنانة بشرى، حيث تساءلت: “مين دا؟ فين أحمد؟”، وتساءل أيضًا عمرو وهبة: “فين حاتم يا لص؟”، وعبّر باقي أصدقائه بوضع إيموجي ضاحكة فقط، منهم هنا الزهد، نسرين أمين، ميريهان حسين، عمر السعيد، كريم أبو خطاب، إنجي خطاب.

تعليقات الجمهور على أحمد حاتم
تعليقات أصدقاء أحمد حاتم

وطالبه الجمهور بالعودة إلى هيئته السابقة مرة أخرى، معلقين: “الدقن فين يااه؟”، “لا يا أحمد رجع دقنك تاني والنبي”، “عملت في نفسك كده ليه؟”، “أنت ليه عملت الجريمة دي؟”، “متحلقش تاني”، “ياريت ما حلقت”.

تعليقات الجمهور على أحمد حاتم
تعليقات الجمهور على أحمد حاتم

وفيلم “الغسالة” هو آخر أعمال أحمد حاتم، الذي يعد أول فيلم يُطرح بدور العرض السينمائية بعد جائحة فيروس كورونا بمرحلتها الأولى، واستطاع تحقيق إيرادات عالية رغم الظروف التي تمر بها البلاد، وضم الفيلم العديد من الفنانين منهم هنا الزاهد، محمود حميدة، بيومي فؤاد.

آسر ياسين يعلق على مقارنته بـ”أحمد حاتم”.. وهنيدي يرد بصورة

الجمهور بعد حلق ذقن أحمد حاتم: “طِلْعِتْ أخطر من الميك أب”

تابع مواقعنا