الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حظك اليوم 2020/11/20.. برج الأسد على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.. حالتك النفسية غير مستقرة واحذر الفترة المقبلة

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 05:16 م

مواليد برج الأسد من الشخصيات القوية التي تميل إلى الغرور في بعض الأحيان، وتتمتع بكاريزما عالية، ومن أبرز مميزاتهم الشهامة والطموح والثقة العالية بالنفس، وحسن الخلق، والإبداع، كما أنهم من الشخصيات القيادية، وتعد سرعة البديهة والدبلوماسية هي أشهر صفات مواليد برج الأسد، ومن عيوب شخصيات مواليد برج الأسد الكبرياء، العناد، حب السيطرة، الغرور، ومن الصفات التي يكرهها برج الأسد هو التجاهل.

برج الأسد على الصعيد الصحي

اتباع النظام الغذائي الصحي يزيد من وقايتك من جميع الأمراض، كما يساعدك على تحسين حالتك المزاجية، احرس دائمًا على اتباع نظام غذائي يمدك بالطاقة والحيوية والفيتامينات اللازمة لجسمك، حنى لا تصاب بأمراض الشتاء.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 20-11-2020 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

برج الأسد على الصعيد المهني

حالتك النفسية غير مستقرة على الإطلاق، ما يجعل منك شخصًا حادًا وقاسيًا بعض الشيء، لذا احذر من ردود أفعالك مع الآخرين، لأنه من الممكن أن تدفعك هذه التغييرات، فقدان عملك وهذا غير مستحب خلال الفترة الحالية.

برج الأسد على الصعيد العاطفي

الاضطرابات النفسية التي تعيشها حاليًا تؤثر بشكل كبير على حياتك بشكل عام، لذا يجب أن تهدأ وتحاول أن تسيطر على انفعالاتك، وتتحكم في اندفاعك، حتى لا تخسر شريك حياتك، لأنه حاليًا بدأ يدخل في مرحلة اليأس من تصرفاتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد 2020

طاقتك الإبداعية في ذروتها اليوم فحاول أن تستغلها في إتمام المهام المؤجلة وإنجاز الكثير من الأعمال، حسب أجندة أولوياتك.

تابع مواقعنا