الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس اتحاد الجولف: بطولة “مدينتي” المفتوحة إضافة كبيرة.. والتنظيم مثالي (صور)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 06:21 م

وصف أيمن حسين رئيس الاتحاد المصري للجولف، بطولة “مدينتي” المفتوحة الأولى للجولف بالإضافة الكبيرة لنشاط اللعبة في مصر.

وقال حسين، إن البطولة مثالية في كل شيء من حيث التنظيم والاستضافة، حيث صنع الملعب تحديات كبيرة بين اللاعبين، وهو ما رفع حدة المنافسة بينهم.

وأشاد رئيس الاتحاد المصري للجولف، بملعب جولف “مدينتي”،  الذي تشرف عليه واحدة من كبرى الشركات التي تعمل في القطاع على مستوى العالم، مؤكدًا أن زيادة عدد الملاعب وبهذا المستوى من الجودة يتماشى مع خطة الاتحاد لتطوير اللعبة، وزيادة قاعدة الممارسين.

من جانبه أكد حسن إسماعيل، لاعب المنتخب الوطني للجولف، أن تنظيم البطولة كان رائعا، وعلى أعلى مستوى، والمنافسة قوية، مضيفا أنه قدم مستوى جيدًا وأفضل مما كان يتوقع، حيث يحرص على المشاركة في جميع البطولات لإضافة نقاط إلى رصيده وزيادة ترتيبه في التصنيف.

ودعا إسماعيل الشباب الصغار في السن لممارسة الجولف كلعبة تعلم الصبر والشغف، كما أنها رياضة تمارس في مساحات خضراء واسعة، ومناظر طبيعية خلابة، مشيدا بجمال ملاعب “جولف مدينتي”.

وأكد حسام هلال لاعب الجولف وعضو مجلس إدارة مجموعة طلعت مصطفى، أن ملعب جولف “مدينتي” هو تحفة فنية، مشيرا إلى أنه يشارك في العديد من البطولات لكنه لم يرَ ملعبًا بهذه الروعة والجمال.

وأضاف، أن توجه ورؤية المجموعة بإقامة مثل هذه البطولات يتماشى ويتناسب مع رغبة الاتحاد في تطوير اللعبة، وزيادة عدد ممارسيها.

وأبدى اللاعب الإنجليزي جون ساينز انبهاره الشديد بالتنظيم الرائع للبطولة، وجودة ملعب جولف “مدينتي”، مؤكدا على أن بطولة “مدينتي” المفتوحة للجولف، تعد واحدة من أفضل البطولات التي شارك فيها على مستوى العالم.

وقال ساينز، إن التنظيم كان احترافيا ورائعا، ومستوى الخدمة كان متميزا، وهو ما يصنع سمعة طيبة للبطولة في نسختها الأولى.

وعبرت اللاعبة الروسية إنجلينا جورديكو، عن إعجابها الشديد بالبطولة، مؤكدة أن ملعب جولف “مدينتي” هو الأفضل بين الملاعب التي مارست عليها اللعبة في مصر.

وأوضحت إنجلينا، أن الملعب يعد من الملاعب الصعبة وهو ما يزيد من قوة وحِدّة المنافسة، وهو من الأمور المفضلة بالنسبة لها، وهو ما دفعها للإصرار على استكمال منافستها بالرغم من حدوث بعض التقلبات الجوية، لكن ذلك لم يمنعها من تحقيق هدفها والفوز بالمركز الأول في منافسات اليوم.

ويستضيف نادي جولف مدينتي، اليوم الجمعة وغدا السبت، 20 و21 نوفمبر، أول بطولة مفتوحة للجولف، وذلك بمشاركة أكثر من 90 لاعبًا ولاعبة ممثلين عن معظم أندية الجولف في مصر.

رسميًا.. “فيفا” يعلن موعد حفل الأفضل في العالم 2020

تابع مواقعنا