الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سلسلة “لا فوز” في الليجا.. سيميوني يستقبل برشلونة للثأر الشخصي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 09:03 م

يستعد المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، للدخول في مواجهة ثأرية أمام نادي برشلونة، خلال المواجهة التي تجمعهما على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في العاشرة من مساء غد السبت، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني “الليجا”.

وتعد المواجهة بمثابة عقدة شخصية لسيميوني، الذي لم يتمكن من تحقيق الفوز على الفريق الكتالوني في الليجا منذ أن تولى تدريب أتلتيكو مدريد، أي منذ ما يقارب الأحد عشر عاما، في واحدة من أطول العقد المستمرة في كرة القدم.

وتأتي العقدة في سياق الدوري الإسباني فقط، نظرا لفوز سيميوني على برشلونة قاريا وإقصائهم في مناسبتين عام 2014 و2016، بالإضافة إلى إقصائهم من السوبر الإسباني 2020 والذي كان سببا في رحيل المدرب السابق للبلوجرانا فالفيردي.

وفي المواجهة المنتظرة، يسعى سيميوني لإسقاط برشلونة للمرة الأولى، مستغلا تذبذب مستوى العملاق الكتالوني، والذي ظهر جليا في نتائجه الأخيرة خاصة في مباريات الدوري، حيث لم يحقق رفاق ليونيل ميسي الفوز إلا في مباراة واحدة خلال المواجهات الخمس الأخيرة لهم بالليجا.

أما سيميوني، فيسعى إلى استمرار صحوة فريقه الذي تمكن من تحقيق الفوز في 4 مواجهات والتعادل في أخرى خلال مبارياته الخمس الأخيرة بالدوري قبل الصدام مع برشلونة.

يذكر أن أتلتيكو مدريد يحتل المركز الثالث في الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة من 7 مباريات، فيما يأتي برشلونة في المركز الثامن برصيد 11 نقطة من 7 مباريات.

لاعب برشلونة: تمنيت رحيل ميسي إلى يوفنتوس

تابع مواقعنا