الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كورونا صالح جمعة.. هل تهزم الإصابات النادي الأهلي قبل نهائي إفريقيا؟

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 04:00 م

تلقت جماهير النادي الأهلي صدمة جديدة؛ بإعلان إصابة صالح جمعة لاعب الفريق بفيروس كورونا المستجد، بعدما جاءت نتيجة المسحة التي أجراها اللاعب أمس الخميس إيجابية.

جماهير النادي الأهلي، تضع يدها على قلبها؛ بسبب تعدد الإصابات التي تضرب الفريق، خاصة مع فترة التوقف الدولي التي انتهت أمس الأول؛ خوفًا من إصابة أحد اللاعبين الدوليين رفقة منتخباتهم، الأمر الذي قد يُعقد الأمور قبل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام نادي الزمالك، يوم الجمعة المقبل 27 نوفمبر.

صالح جمعة ليس الأول

وعلى الرغم من الحرص والتحفظ الشديد الذي بدا عليه لاعبو الأهلي خلال فترة التوقف الدولي؛ إلا أن الأمور بدأت في التفاقم، منذ إعلان إصابة الظهير الأيمن محمد هاني رفقة المنتخب في مباراة توجو، بالإضافة إلى إصابة المالي أليو ديانج رفقة منتخب بلاده.

وفي الوقت الذي طمأن فيه طبيب النادي الأهلي الجماهير، بشأن إصابات محمد هاني وديانج وأيمن أشرف؛ تلقت الجماهير صدمتين جديدتين، من خلال إصابة النيجيري جونيور أجايي على مستوى كاحل القدم، بالإضافة إلى إصابة محمد مجدي “أفشة” في وجهه؛ بعد تدخل من قبل زميله محمود وحيد، الأمر الذي أدى إلى التدخل الجراحي بـ”غرزة” في الوجه.

إصابة صالح جمعة بفيروس كورونا

كورونا تضرب الأهلي

في السياق ذاته، وبالتحديد بعد ارتياح بسيط في صفوف القلعة الحمراء بسبب عدم إصابة أي لاعب من الدوليين المخالطين لمحمد صلاح ومحمد النني وأحمد كوكا بفيروس كورونا، وأبرزهم الحارس محمد الشناوي، جاء الخبر صادمًا بإعلان إيجابية مسحة نجم الفريق محمود كهربا، الذي أُثير حوله اللغط بشأن احتمالية سفره إلى لبنان والإصابة هناك، وهو الأمر الذي نفاه محامي اللاعب.

ولم تمضِ 24 ساعة على إعلان إصابة كهربا بفيروس كورونا، حتى جاءت الضربة الجديدة لجماهير الأهلي بإصابة صالح جمعة بفيروس كورونا، الأمر الذي أثار القلق داخل القلعة الحمراء خاصة الجماهير، خوفًا من وجود إصابات جديدة.

معسكر مغلق وأبرز المخالطين

مخاوف جماهير الأهلي تتزايد؛ بسبب قائمة المخالطين لكهربا وصالح، وأبرزهم المدير الفني بيتسو موسيماني، ونجم الفريق وليد سليمان، الأمر الذي يزيد من القلق حول مصير باقي اللاعبين، والخيارات المتاحة؛ حال تزايد أعداد الإصابات، ما قد يمنح نادي الزمالك فوزًا معنويًا قبل بداية المباراة.

في السياق ذاته، قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي الدخول في معسكر مغلق عقب مباراة أبو قير للأسمدة في ربع نهائي كأس مصر، والمقرر إقامتها غدًا السبت؛ وذلك للحفاظ على الفريق ومنعًا لمزيد من الخسائر.

تابع مواقعنا