الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب الإسماعيلي: سنقاتل من أجل الحصول على البطولة العربية

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 08:15 م

قال البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، أنه فخور بوجوده داخل جدران أحد أعرق الأندية في مصر والقارة السمراء، مؤكدا أن فريقه سيقاتل من أجل الحصول على البطولة العربية.

وأكد ريكاردو في تصريحات للمركز الاعلامي بالنادي الإسماعيلي، “شاركت مع الفريق في ولايتين سابقتين وتلك الولاية الثالثة، لكل مرحلة الجيد فيها والسيئ بالطبع، لكني حاليا راضٍ جدا عن اللاعبين الموجودين الذين أتوقع لهم مستقبلا كبيرا في الكرة المصرية”.

وأشار إلى أن مستوى اللاعبين في تصاعد وسيرتفع بشكل تدريجي، “حينما توليت المسئولية كانت هناك نواقص جسيمة بصفوف الفريق أبرزها النواقص البدنية.. الفترة الماضية عملت على رفع الأحمال بشكل كبير من أجل الارتقاء بمعدلات اللياقة البدنية لديهم”.

ريكاردو

وتابع، أنه بدأ في الوقت الحالي التدريبات الخططية للوصول لأفضل طريقة تضمن ظهور الفريق بشكل مميز على الصعيد الهجومي والدفاعي.

وواصل “أعلم أن الجماهير حزينة على تراجع النتائج في الموسم المنقضي، لكننا عازمون على مصالحتهم وإعادة البسمة لهم من خلال تصحيح المسار وعودة الفريق لنتائجه المميزة”.

ريكاردو
ريكاردو

وأشار إلى أن الكرة المصرية تطورت بشكل كبير وهو ما ظهر عندما شاهد مجموعة لقطات من ودية المنتخب الأولمبي أمام نظيره البرازيلي، “أعجبني للغاية مستوى عبد الرحمن مجدى الذى أراه لاعبا في المجمل رائعا إلا أنه يحتاج لبعض السيطرة على أعصابه والتي حينما يفقدها يكون بعيد تماما عن مستواه”.

ريكاردو
ريكاردو

واستطرد، “وجهت له عدة نصائح بضرورة الاقتراب أكثر من المرمى، سعيا لتسجيل مزيد من الأهداف، وحدث ذلك بالفعل في مواجهة سموحة حينما سجل هدف التعادل خلال اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء”.

وأردف، “وجود عبدالرحمن مجدي مع الفريق يمثل قوة هجومية كبيرة شريطة الحفاظ على تركيزه”، مضيفا: “بالتأكيد الثلاثي الأجنبي أري بابل وفخر الدين بن يوسف ورضوان شريفي بجانب أحمد مصطفى الجناح الشاب سيكونون إضافة مميزة مع الفريق”.

عبد الرحمن مجدي

واسترسل، “الفريق لا يزال يحتاج لمزيد من التدعيمات إلا إنني أرفض الحديث عن المراكز عبر وسائل الاعلام ،أقوم بتوضيح كل طلباتي إلى المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي وأعضاء لجنة التعاقدات في الغرف المغلقة من أجل الحفاظ على تركيز اللاعبين”.

وأضاف، “اتفقت مع مسئولي النادي على مجموعة من البنود يجب توافرها في الصفقات الجديدة وهو ما نعمل عليه خلال الفترة الحالية وأهمها حجم الاستفادة التي تعود على الفريق من خلال اللاعبين الجدد دون النظر للأسماء فقط”.

الإسماعيلي يواصل تدريباته

وأكمل، “حينما جئت للنادي الإسماعيلي بعد الحديث مع المهندس إبراهيم عثمان كان بهدف وضع الفريق على الطريق الصحيح، وهو أن يكون في المقدمة بجانب الأهلي والزمالك وبيراميدز”.

وأتم ريكاردو، “رسالتي للجماهير أن الجيل الحالي يضم لاعبين صغارًا في السن إلا إنهم موهبون للغاية ولديهم قدرات فنية رائعة وتحتاج منكم الدعم والثقة.. متفائل جدا بحجم الثقة التي يُوليها إليّ مجلس الإدارة والمسئولون، وأعِد الجميع بأن الفريق سيظهر بشكل مشرف على الصعيد العربي والمحلي”.

جماهير الإسماعيلي

الإسماعيلي يواصل تدريباته استعدادًا للموسم الجديد

تابع مواقعنا