الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر: طائرة محمد صلاح والنني الخاصة تصل إلى مطار الغردقة تمهيدا لنقلهما لإنجلترا

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 12:39 م

وصلت الآن الطائرة الخاصة التى ستنقل كلا من محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني ومحمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي ونجم الفراعنة إلى إنجلترا.

وسيرحل الثنائي إلى إنجلترا من مطار الغردقة بسيارة مجهزة طبيًا ثم الصعود للطائرة الخاصة، بسبب إصابتهما بفيروس كورونا.

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: “الطائرة وصلت في الثانية عشرة ونصف ظهرًا بتوقيت القاهرة لتنقل محمد صلاح والنني لإنجلترا”.

ويجري محمد صلاح مسحة للكشف عن فيروس كورونا عند الوصول لإنجلترا من أجل الكشف عن تطورات حالته الصحية بعدما أجرى المسحة 4 مرات وثبتت إيجابيتها.

وجاء بيان اتحاد الكرة كالآتي:

في إطار التنسيق بين الاتحاد المصري لكرة القدم وناديي ليفربول وأرسنال الإنجليزيين تم الاتفاق على سفر كل من محمد صلاح ومحمد النني نجمي المنتخب الوطني المحترفين في إنجلترا غدا من مطار الغردقة على متن طائرة خاصة مجهزة طبية على أمل أن تتحول حالتهما إلى سلبية قريبا والتمكن من العودة إلى مشاركة فريقيهما في مبارياتهما المقبلة.

وكان الاتحاد المصري أكد أنه على تواصل وتنسيق دائمين مع الناديين منذ إصابة كل منهما بفيروس كورونا، وتم التواصل من خلال محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد على المستوى الإداري والدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني على المستوى الطبي، فيما أجرى اللاعبان مسحة جديدة لكل منهما اليوم جاءت نتيجتهما إيجابية.

محمد صلاح والنني يغادران مصر اليوم على متن طائرة خاصة (تفاصيل)

“القاهرة 24” يكشف ناقل فيروس كورونا لمحمد صلاح (خاص)

تابع مواقعنا