الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هنا الزاهد طبيبة طوارئ في قصة “قولي لأحمد” (تفاصيل)

القاهرة 24
فن
الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 05:38 م

انتهى السيناريست إياد صالح من كتابة قصة “قولي لأحمد” وهي إحدى حكايات مسلسل “حلوة الدنيا سكر”، التي تلعب بطولته الفنانة الشابة هنا الزاهد، ومن المقرر عرضه في نهاية الشهر الجاري.

وتُجسد هنا في قصة “قولي لأحمد” دور دكتورة تعمل في قسم الطوارئ بإحدى المستشفيات، وفي إحدى الليالي تستقبل سيدة أعمال جاءت للمستشفى بعد تعرضها لحادث كبير، وقبل وفاتها تقوم هذه السيدة بإبلاغ هنا الزاهد بسر، يتغير على إثره مجرى حياتها، في إطار من التشويق الذي يجمع بين الرومانسية والكوميديا.

وأعرب إياد صالح، عن سعادته للعمل في هذا المسلسل مع المخرج خالد الحلفاوي، والمنتج كريم أبو ذكري، خاصةً وأنه ليس أول مشروع يجمعهما، حيث تعاونا سويًا من قبل قصة “قولي لأحمد”، في مسلسل يحمل اسم “عالم افتراضي” وتم تجهيزه ومن المفترض بدأ العمل فيه مع مطلع العام المقبل.

ويتضمن “حلوة الدنيا سكر” 9 قصص مختلفة، وكل قصة تُعرض في 5 حلقات متصلة، ولكل قصة فريق عمل مختلف من حيث الأبطال والمؤلفين، وهو من إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج مشتررك بين شركة “سينرجي” وكريم أبو ذكري.

ويضم المسلسل تسعة مؤلفين وهم إياد صالح، محمد جلال، ضياء محمد، فيدرا أحمد المصري، هند فايد، هشام إسماعيل، إيهاب بليبل، أيمن الشايب.

ياسمين رحمي صديقة هنا الزاهد في حكايتين من “حلوة الدنيا سكر” (صور)

هنا الزاهد قبل عرض مسلسلها الجديد: “البطولة المطلقة تحتاج لجهد أكبر في التجهيزات”

تابع مواقعنا