• بحث عن
  • باب مفتوح وجثة بالسرير.. “القاهرة 24” يكشف كواليس العثور على جثة سيدة مقتولة بإمبابة

    محمود صلاح _ مصطفي درغام

    مع دقات الرابعة فجرًا، الشارع خالٍ من المارة، الهدوء يسيطر على شارع الطناني، وفى لحظة صرخات لا تتوقف، واستغاثات لا تنقطع، الشارع يمتلئ بالمارة، والضجيج أصبح السائد بالمنطقة، الجميع خارج منازلهم، حتى الأطفال خرجوا مفزوعين.

    الجميع يريد معرفة ما يحدث، وما سر تلك الصرخات التى لا تتوقف، الحقيقة أن السيدة “س” صاحبة الـ 70 عامًا، مقتولة، لا دماء تتساقط منها، ولا جروح بجسدها، ولا ضربات بها، فقط آثار خنق حول رقبتها، علامات تؤكد أن أحدهم قد خنقها وهرب، ولكن السؤال ما زال يطرح نفسه، من قتل السيدة المسكينة، ولماذا قتلها؟

    رسائل وهمية وفئران ومحضر خادع.. شقيق زوجة سفاح الجيزة يكشف حيل المتهم لتضليل الأسرة (فيديو)

    “شكله حرامي كان عايز يسرقها”، تلك الجملة تتردد فى المنطقة بين الأهالي، مشيرين إلى أن تلك السيدة علاقاتها محدودة فى المنطقة، وبالتالى فليس بينها وبين أحد عداوة نهائيًا، وبالتالى قد يكون السبب الرئيسي هو محاولة للسرقة، فكشفت المتهم، وعندما قاومته قتلها وهرب، خاصة أن المتهم قد سرق 3 غوايش وسلسلة من المجنى عليها.

    الأهالى يشيرون إلى أن المجنى عليها متزوجة وتعيش مع زوجها داخل الشقة التى حدثت بها الجريمة، ولكنه مصاب بجلطة دماغية، وبالتالى فهو يرقد بالفراش بصورة مستمرة.

    أما عن الشخص الذى اكتشف الجريمة، فقد أشاروا إلى أن نجل شقيقة المجنى عليها كان خارج من المنزل، وأثناء مروره على شقة الضحية، لاحظ أن الباب مفتوح، وحينما دخل إلى الشقة اكتشف أن المجنى عليها ملقاة على السرير ولا تتحرك، ولا تتكلم، وعندما اقترب منها وجدها قد انقطع نفسها ولا تتحدث، واكتشف أنها ماتت، فقام بالاستغاثة وتجمع الناس، وتم إبلاغ رجال المباحث الذين انتقلوا على الفور إلى مكان الواقعة.

    “بنتي في خطر”.. تفاصيل رسالة نهى العمروسي لـ”القومي للمرأة” في قضية اغتصاب فتاة فيرمونت

    تلقى اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد عمرو طلعت رئيس قطاع شمال الجيزة بورود بلاغ للرائد مؤمن فرج رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة سيدة عجوز داخل شقتها بنطاق القسم.

    انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ برئاسة العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث شمال الجيزة للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها ودوافعها، وبالفحص والمعاينة عُثر على جثة سيدة ثمانينية العمر، ولا يوجد بها أي إصابات ظاهرية، ووجود بعثرة بمحتويات الشقة.

    سم إسرائيلي وسر هدية والد القتيلة التي ساعدت سفاح الجيزة فى إخفاء جثتها (فيديو)

    شكَّل اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وظروفها ودوافعها وسرعة ضبط مرتكبيها، والتحفظ على كاميرات المراقبة المركبة بمحيط العقار محل الجريمة، لفحص الدخول والخروج في وقت وقوع الجريمة، إضافة إلى الاستماع لأقوال أسرتها وجيرانها.

    وجرى نقل الجثة إلى المشرحة بواسطة سيارة الإسعاف تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، بإخطار اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق