• بحث عن
  • بعد نشر “القاهرة 24”.. ياسمين صبري تلتقي “سيدة المطر”

    قالت السيدة نعمات عبد الحميد، بائعة الترمس الشهيرة بـ”سيدة المطر”، إنها سعيدة بمساعدة الفنانة ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة لها، وتكفلهما بحالتها، وإعطائها مرتبًا سنويًا.

    وتابعت نعمات، خلال لقائها اليوم مع “القاهرة 24″، أن الفنانة ياسمين صبري تواصلت معها أمس عبر الهاتف، وتكفلت بحالتها وأرسلت لها مرتبًا سنويًا، مشيرة إلى أنها وعدتها بمقابلتها يوم الاثنين المقبل، فور عودتها من الخارج.

    يذكر أن “القاهرة 24″، قد انفرد أمس باللقاء الأول مع السيدة نعمات عبد الحميد، بائعة الترمس والمعروفة إعلاميًا بـ”سيدة المطر”، فور انتشار صورة لها بمواقع التواصل الاجتماعي أثناء جلوسها على أحد الأرصفة بحي المهندسين، وهي تبيع “الترمس”، وتتساقط عليها الأمطار.

    واصطحب “القاهرة 24” السيدة نعمات إلى مقره، حتى وصول فريق من وزارة التضامن الاجتماعي، للتكفل بحالتها، ومعرفة الاحتياجات التي تنقصها، بالإضافة إلى إشادة المهندس هاني يونس، المستشار الإعلامي لمجلس الوزراء المصري، والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي لسرعة إنقاذها لهذه السيدة.

    كما أعلنت سلسلة صيدليات العزبي الشهيرة تكفلها بجميع أدوية السيدة نعمات عبد الحميد، حيث قال الدكتور أحمد الساداتي، نائب الرئيس التنفيذي للسلسلة، إن الشركة سوف تتكفل بتوفير أدوية السيدة نعمات من جهاز تنفس وأدوية ضغط وأدوية سكر.

    “بعتت لي مرتب سنة”.. سيدة المطر تكشف تفاصيل تكفل ياسمين صبري بحالتها (فيديو)

    صيدليات العزبي تتكفل عبر “القاهرة 24” بتوفير كافة أدوية وعلاج سيدة المطر

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق