السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“كريديت جو” تصل إلى التصفيات النهائية لمسابقة “يلا إبداء”

القاهرة 24
اقتصاد
السبت 21/نوفمبر/2020 - 03:37 م

قالت شركة كريديت جو CreditGO – إنه تم اختيارها في التصفيات النهائية للمسابقة “يلا إبداء” بالتزامن مع مؤتمر ومعرض كايرو أي سي تي Cairo ICT لهذا العام.

وقالت شيرين عويس، نائب الرئيس التنفيذي لكريديت جو “سوف ننافس 9 شركات ناشئة في التصفيات النهائية للمسابقة في اليوم الثالث من معرض ومؤتمر كايرو أي سي تي، حيث سيتم الإعلان عن 3 فائزين من قبل لجنة التحكيم ويحظى الفائزون بفرصة الفوز بـ100 ألف جنيه لدعم نمو أعمالهم”.

وأشارت إلى أن كريديت جو-CreditGo  تلعب دورًا أساسيًا في المجتمع؛ حيث تساهم في تحقيق الشمول المالي في مختلف أنحاء مصر من خلال توسيع نطاق خدماتها وشراكاتها. ويعد التطبيق المجاني لجميع مستخدمي الأندرويد بديلاً لأجهزة POS

وأضافت عويس: “نعمل في كريديت جو بجد على تضافر جهودنا وطاقاتنا لإحداث فارق حقيقي لنتمكن من الوصول إلى شريحة واسعة ومتنوعة من المواطنين ونشر الوعي بالشمول المالي بينهم”.

مصر تحقق المركز الأول والثاني في مسابقة هواوي تكنولوجيز العالمية

وأبرمت شركة كريديت جو CreditGO شراكة استراتيجية مع Interface HR Solutions، ممثلة في السيد محمد غالب، الرئيس التنفيذي للشركة، لتوفير فرصة للحصول على دخل إضافي من خلال كريديت جو CreditGO للعمالة الموسمية المؤقتة والمساعدين الذين يتم توظيفهم من قسم حلول الموارد البشرية في المشاريع قصيرة الأجل.

وأشارت عويس إلى أن الشركة ستوسع نطاق عملها في المحافظات المصرية مثل الإسكندرية وبورسعيد، خاصة في المناطق التي تحتاج إلى مزيد من الوعي حول أهمية التحول الرقمي والشمول المالي، مضيفة أن الشركة قامت مؤخرا بسلسلة من الحملات في العديد من المناطق مثل حي عزبة محسن المتطور بالإسكندرية للوصول إلى أقصى عدد من الأشخاص في مناطق مختلفة ومتنوعة.

تابع مواقعنا