الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

 أحمد الكاس: طرد ريعو أثر على أبوقير للأسمدة أمام الأهلي  

القاهرة 24
رياضة
السبت 21/نوفمبر/2020 - 08:16 م

قال أحمد الكأس المدير الفني لنادي أبوقير للأسمدة، إنه لعب بـ”سيستم” يحافظ به على الأداء واعتمد على الهجمة المرتدة، و”لكن طرد ريعو أثر علينا، خصوصا أن الفريق يعاني أمام النادي الأهلي وهو كامل العدد ما بالك أن تلعب ناقص العدد من الشوط الأول”.

وأكد الكأس في تصريحات تليفزيونية، عقب انتهاء المباراة: “أن النادي الأهلي اسم كبير في الكرة المصرية، وقدمنا مباراة كبيرة وخسرنا بهدفين مقابل هدف”، مؤكدا أن لاعبيه أدوا على قدر الإمكانيات المتاحة وظهروا بالشكل المطلوب خلال المباراة.

وأضاف الكأس “أحب أشكر اللاعبين على تقديم هذا الأداء الرائع أمام النادي الأهلي والخروج بمظهر مشرف”، مشيرًا إلى أنه كان هناك حالة رهبة في بداية المباراة لكن تداركها اللاعبون.

وتأهل الأهلي إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر بعدما حقق الفوز مساء اليوم، على فريق أبو قير للأسمدة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على استاد برج العرب، ضمن منافسات دور ‏الثمانية.

وقرر حكم اللقاء طرد لاعب أبو قير للأسمدة، ابراهيم ريعو في الدقيقة 25 بعدما احتسب ضده ركلة جزاء بسبب لمسة يد، واضطر إلي إشهار البطاقة الحمراء في وجه اللاعب بسبب اعتراضه بطريقة غير لائقة علي القرار.

أبو قير يهدي النادي الأهلي “درعًا” على هامش مباراة كأس مصر

تابع مواقعنا