الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كين بعد فوز توتنهام: شعور جيد أن نكون في صدارة الدوري الإنجليزي

القاهرة 24
رياضة
السبت 21/نوفمبر/2020 - 10:34 م

علق هاري كين نجم فريق توتنهام على فوز فريقه اليوم السبت على نظيره مانشستر سيتي في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، معبرا عن سعادته بصدارة الدوري الإنجليزي.

واستطاع فريق توتنهام أن يفوز على نظيره مانشستر سيتي بهدفين مقابل لا شىء في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كين في تصريحات صحفية عقب مباراة اليوم: “إنه شعور جيد أن نكون في الصدارة، سنشعر بحالة أفضل إذا كنا مازلنا هناك في المركز الأول في نهاية شهر مايو، نحن نعلم أن هناك طريقًا طويلاً لنقطعه، ولكن إذا صعدت إلى القمة فهذا يدل على أنك تفعل الشيء الصحيح”.

وتابع “علينا فقط أن نأخذ الثقة من هذه المباريات في المرحلة المقبلة، كنا نعلم أنهم سيستحوذون على الكرة بشكل أكبر منا، لم نحرك الكرة تمامًا كما أردنا، في بعض الأحيان عندما تسجل هدفًا مبكرًا تبدأ في التراجع، لكننا كنا نعلم أنه سيكون لدينا فرص على المرمى، وحصلنا على واحدة لإنهاء المباراة بشكل جيد”.

واختتم كين حديثه قائلا: “لقد كان سون فعالًا هذا الموسم، الهدف الأول كان جيدًا حقًا، لقد صنعنا فرصًا جيدة في فترات مختلفة في المباراة، لدينا تفهم كبير وعندما ينهي الفرص مثلما فعل، يكون الأمر رائعًا لتوتنهام”.

عقب السقوط أمام توتنهام.. تقييم منخفض للاعبي مانشستر سيتي

توتنهام يهزم مانشستر سيتي بثنائية في الدوري الإنجليزي

تابع مواقعنا