الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الأطباء” تنعى الشهيدة 203 بسبب فيروس كورونا المستجد (صورة)

القاهرة 24
صحة وطب
السبت 21/نوفمبر/2020 - 01:25 م

نعت النقابة العامة لأطباء مصر وفاة الشهيدة الدكتورة رغدة الدخاخني، استشاري أمراض النساء والتوليد، التي توفيت متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وقالت النقابة في بيان: “تنعى النقابة العامة للأطباء الشهيدة الدكتورة رغدة الدخاخني استشاري أمراض النساء والتوليد التي توفيت متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد”.

وأضافت: “خالص العزاء لأسرتها الكريمة ونسأل الله أن يرحمها برحمته الواسعة وأن يُسكنها مع الأبرار والشهداء. الشهيد الــ203”.

خطاب من “الصحة” للمطارات بتشديد الإجراءات بسبب الموجة الثانية لفيروس كورونا

نعي الاطباء
نعي الاطباء

وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 363 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 13 حالة جديدة.

وقال “مجاهد” إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في 27 مايو 2020، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.

وذكر “مجاهد” أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الجمعة، هو 112318 حالة من ضمنهم 101685 حالة تم شفاؤها، و6521 حالة وفاة.

تابع مواقعنا