السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر مباراة برشلونة واتليتكو مدريد اليوم السبت 21 نوفمبر 2020

القاهرة 24
رياضة
السبت 21/نوفمبر/2020 - 10:33 ص

بث مباشر مباراة برشلونة واتليتكو مدريد في اللقاء الذي سيجمع الفريقين اليوم السبت بث مباشر مواجهة برشلونة واتليتكو مدريد في الدوري الاسباني.

بث مباشر لقاء برشلونة مع منافسه أتليتكو مدريد، اليوم السبت في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريدء ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة واتليتكو مدريد

وستقام المباراة بين برشلونة واتليتكو مدريد في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

ويسعى فريق برشلونة لتحسين النتائج في الليجا، خاصة بعد كثرة التعثرات ببداية المسابقة، حيث تعادل الفريق الكتالوني مع إشبيلية وتعرض للهزيمة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو وخيتافي.

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة أتليتكو مدريد

واستقر رونالد كومان مدرب برشلونة على التشكيل الأساسي الذي سيخوض مباراته أمام أتلتيكو مدريد، حيث يأتي التشكيل المتوقع كالتالي :-

حراسة المرمى: تيرشتيجن. خط الدفاع: سيرجي روبرتو – بيكيه – لانجليت – جوردي ألبا. خط الوسط: بيانيتش – فرينكي دي يونج – بيدري. خط الهجوم: عثمان ديمبلي – ليونيل ميسي – جريزمان.

ويعود ليونيل ميسي لقيادة هجوم برشلونة خلال تلك المواجهة، خاصة بعد غيابه في اللقاء الماضي أمام ريال بيتيس، والذي انتهى بفوز البارسا بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين بعد التعثر خلال 4 جولات متتالية.

وستشهد مباراة أتليتكو وبرشلونة مواجهة من نوع خاص بين الهولندي رونالد كومان مدرب البارسا، ودييجو سيميوني مدرب الروخي بلانكوس، حيث ستكون تلك المباراة الأولى بين الثنائي المخضرم في عالم التدريب

وسيكون رونالد كومان هو سابع مدرب من برشلونة يواجه دييجو سيميوني منذ تولي الأرجنتيني قيادة أتليتكو مدريد.

ترتيب برشلونة واتليتكو مدريد في الليجا

ويدخل برشلونة تلك المباراة وهو في رصيده 11 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الليجا، بينما يحل أتليتكو مدريد في المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

تابع مواقعنا