الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر مباراة يوفنتوس ضد كالياري في الدوري الإيطالي

القاهرة 24
رياضة
السبت 21/نوفمبر/2020 - 10:31 ص

يقدم لكم موقع “القاهرة 24″، بث مباشر لمباراة يوفنتوس ضد كالياري ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإيطالي.

موعد بث مباراة مانشستر سيتي ضد أولمبياكوس

وأعلنت شبكة قنوات “بي إن سبورت” المالكة لحقوق نقل مباريات الدوري الإيطالي عن بث مباراة فريقي يوفنتوس وكالياري والمقرر إقامتها اليوم في العاشرة إلا ربع مساءاً بتوقيت مصر والحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية على قناة بي إن سبورت HD4 .

بث مباشر مباراة يوفنتوس ضد كالياري

ويسعي فريق يوفنتوس حامل اللقب النسخة الماضية بقيادة مدربهم الشاب الإيطالي أندريا بيرلو إلى تصحيح المسار بعد الوقوع في فخ التعادل في الجولة الماضية أمام لاتسيو في المباراة التي انتهت بهدف لكل منهما.

بينما يسعي فريق كالياري إلى مواصلة الصحوة في الفترة الماضية حيث حقق الفوز على فريق سامبدوريا بهدفين نظيفين أحرزهما جواو بيدرو والأوروجوياني ناهيتان نانديز والذي تم استبعاده من المباراة رغم سلبية مسحة فيروس كورونا التي خضع لها اللاعب ولكن بسبب إيجابية مواطنه جودين تم إعفاء الثنائي من رحلة تورينو.

ويحتل يوفنتوس المركز الخامس برصيد 13 نقطة بعد خوض 7 مباريات حقق خلالهم الفوز في 3 مباريات وتعادل في 4 مباريات ، كما أحرز لاعبيه 15 هدف ، واستقبلت شباكه 6 أهداف.

بينما يحتل نادي كالياري المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط بعد خوض 7 مباريات حقق خلالهم الفوز في 3 مباريات وتعرض للهزيمة في مثلهم بينما تعادل في مباراة وحيدة ، كما أحرز لاعبيه 14 هدف ، ومُلي مرماه بــ 15 هدف.

وجا تشكيل يوفنتوس المتوقع على النحو التالي :

حراسة المرمي : تشيزني.

خط الدفاع : خوان كوادرادو ، ميريح ديميرال ، دي ليخت ، دانيلو.

الوسط: كولوسيفسكي ، رودريجو بنتانكور ، أدريان رابيو ، جيانلوكا فرابوتا.

خط الهجوم: موراتا ، كريستيانو رونالدو.

وتواجه فريقي يوفنتوس وكالياري من قبل في 78 مناسبة ، حقق خلالها اليوفي الفوز في 40 مباراة وسجل لاعبيه 114 هدفاً ، بينما انتصر كالياري في 12 مرة مسجلاً 62 هدف ، وحسم التعادل مباراة الفريقين في 26 مواجهة.

تابع مواقعنا